محمد رمضان يساعد ابنه في ضرب طفل، ودعوى قضائية جديدة ضدّه!

يُعاني الفنان المصري محمد رمضان من دعوى قضائية جديدة ضدّه، لكنها تختلف تماماً عن الدعاوى السابقة، إذ إنّها قضية شخصية مقدّمة من سيدة كانت متواجدة في نادٍ بإحدى مناطق مصر. وما علاقة ابنه علي بالواقعة التي أثارت ضجّة على المنصات الرقمية؟

دعوى قضائية ضد محمد رمضان

قدّمت سيّدة مصرية بلاغاً رسمياً ضدّ الممثل محمد رمضان وابنه علي، حيث إتهمت الأخير بالإعتداء على نجلها البالغ من العمر 11 عاماً، وذلك خلال مُشاجرة عنيفة وقعت بينهما في أحد النوادي في مدينة السادس أكتوبر.

وأوضحت والدة الطفل المعتدى عليه في البلاغ أنّ ابنها كان يلعب في أحد النوادي الرياضيّة، ونشب خلاف بينه وبين علي، نجل الفنان محمد رمضان، أدّى إلى قيام الأخير بالإعتداء عليه، ممّا أسفر عن إصابته بكدمات وبجروح في وجهه. كما أشارت إلى أنّها عندما وصلت إلى النادي، تفاجأت بأن ابن محمد رمضان قد غادر المكان بصُحبة بعض المرافقين من دون أن يفعل شيئاً لابنها.

بسبب “مش فاضي”… هل سيُشطب اسم محمد رمضان من النقابة في مصر؟

محمد رمضان كان حاضراً

وأفادت مصادر محليّة أنّ محمد رمضان كان حاضراً في الحادثة، وقام بتقييد حركة الطفل لكي يتمكّن ابنه من صفعه على وجهه ومنعه من الردّ. وسجلّت كاميرات المُراقبة هذه الواقعة، وهو ما أكّده أيضاً شهود عيّان، إذ أشاروا إلى أن محمد إستغلّ موقفه لتمكين ابنه من الإعتداء على الطفل.

وتقوم مديرية أمن الجيزة في التحقيق بالحادثة، بعد  الإستماع إلى أقوال الأمّ التي قدمت بلاغ في المديرية. كما طالبت النيابة بأخذ إفادة الطفل المتضرّر وإجراء فحص طبّي لتأكيد حجم الإصابات والكدمات.

وحتى الآن، لم يصدر أي تعليق رسميّ من قبل الفنان محمد رمضان حول الحادثة، إذ ينشغل حالياً بالتحضير لحفل غنائي من المقرّر إقامته اليوم في الساحل الشمالي، ضمن إحتفالات اليوم الوطني السعوديّ.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com