بعد أن إتهمت شركته بالإستيلاء على قناتها في اليوتيوب… حسن الشافعي يردّ على شيرين عبد الوهاب!

قرّر الملحن المصري حسن الشافعي الرد على إتهامات شيرين عبد الوهاب له في تصريحاتها الحديثة. وأكّد أن شركته “ذي بيسمنت ريكوردز” تتعرّض للعديد من الإدعاءات الباطلة من جانب شيرين وأنها هي من وكّلت شقيقها لإدارة قناتها على يوتيوب. 

رد حسن الشافعي على شيرين

أصدر الموسيقي حسن الشافعي بياناً صارماً يردّ فيه على إتهامات شيرين لشركته The Basement Records بالإستيلاء على قناتها الرسمية في اليوتيوب. وعلّقت حسن عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام في خاصية الستوري على تلك الإدعاءات وقال: “كنت واخد عهد على نفسي… إني مش حستخدم السوشيل ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخصّ الفنّ أو قضية أنا مؤمن بها”.

وأضاف: “لكن للأسف الإدعائات الباطلة لي بنواجهها من فترة طويلة قِبَل شركتي The Basement Records… وجب الردّ عليها عشان من حقّ الناس إننّا نوضحلهم حقيقتها”، وتابع تعليقه: “هفضل عند موقفي… النزاعات يحكم فيها القضاء… والبيان دا غرضه توضیح الموقف الحالي… وأتمنى إننا منضطرش نتكلّم في الموضوع دا تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه”.

هل دخلت شيرين عبد الوهاب فعلاً الى مصحّة نفسية؟

بيان حسن الشافعي الصارم

وسأل حسن الشافعي في البيان، “هل يُعقل أن تكون شيرين عبد الوهاب تستفيد من خدمة إدارة قناتها على موقع اليوتيوب وسائر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصّة بها والتي تقدّمها لها الشركة لصالحها طوال تلك الفترة من دون علمها أو موافقتها؟ وتنتظر أكثر من أربع سنوات لإتخاذ إجراءات قانونية خلال عامّي 2023 و2024 ضدّ الشركة لتدعي إستيلاء “ذي بيسمنت” على قناتها في اليوتيوب؟”.

 

وتابع الملحن حسن الشافعي ردّه بحسب ما جاء في البيان ودفاعاً عن ما قامت به شركته الخاصة لشيرين وكيف حقّقت النجاح لها، وقال: “قيام الفنانة شيرين عبدالوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بإنستقرام، تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي ووصول قناتها المليون مشترك وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة “ذي بيسمنت ريكوردز” لمجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، ونوّه البيان بأن تاريخ هذه الصورة يؤكّد أنّ الخدمة بينهما قد بدأت فعلياً قبل تاريخ التعاقد.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com