بعد ظهورها ببطنها المنفوخ العاري… سلمى أبو ضيف تتوّعد المتنمرين على حملها برسالة قوية!

تعرّضت الفاشينيستا سلمى أبو ضيف لانتقادات هائلة ولاذعة بعد أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ببطنها المنفوخ العاري. الأمر الذي دفعها للتهديد بإتخاذ إجراءات قانونيّة ضدّ المتنمرين الذين يتعرّضون لشكلها بعد الحمل. فماذا جاء في ردّ الفنانة المصرية؟.

رد سلمى أبو ضيف على متنمري حملها

أعربت الفنانة سلمى ابو ضيف عن إستيائها الشديد من إستمرار البعض في التنمّر عليها طوال مسيرتها بسبب نحافتها المفرطة، والآن بسبب مظهرها الخارجي خلال فترة حملها. فنشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام رسالة تحذيرية.

وأكّدت في رسالتها: “السخرية من حجم بطني أمر مرفوض ويعدّ تنمراً… لقد شعرتُ بالخجل من جسدّي بسبب نحافتي والآن أتعرّض للتنمّر بسبب بطني… أستقبل رسائل تُطالبني بالتوقّف عن إظهار بطني خلال فترة الحمل”.

وأضافت: “لا أعتقد أنّ حملي يجب أن يمنعني من العمل ولا ينبغي أن أخفيه… لأنّه قد يؤذي عينيَك… ببساطة إذا كنت لا ترغب في رؤية صورتي فلا تنظر إليها… أنا أحبّ حملي وسأتقبّله حتى النهاية”.

وتابعت سلمى أبو ضيف: “لطالما كنت صامتة منذ بداية مسيرتي حول قسوة تعامل الناس معي… المضحك أنّ الناس لا يصبحون أكثر لطفاً بل أكثر قسوة… ورغم جرأتهم على الكلام السيّئ عنّي… فلن أتحمّل أيّ نوع من التحرّش أو العنف اللفظيّ تجاهي أو تجاه عائلتي وسأتّخذ إجراءات قانونيّة”.

بعد عقد قرانهما… من هو عريس سلمى ابو ضيف؟

صور سلمى أبو ضيف

كانت قد شاركت سلمى أبو ضيف متابعيها على المنصات الرقمية لحظات مميّزة بعد إعلان حملها، إذ نشرت مجموعة من الصور على انستقرام التي تسلّط الضوء على بطنها العاري، مرتدية ملابس جريئة وعصرية. وحرصت على إغلاق خانة التعليقات على الصور الجديدة لحملها تجنباً للتعليقات المسيئة التي تتعرّض لها بكثرة، والتي على إثرها أصدرت بياناً بمحاسبة المتنمرين.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com