شيرين عبد الوهاب تردّ على رسالة وائل جسار لها… هل سيجمعهما دويتو قريب؟

نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة جاءت ردّاً على تصريحات الفنان اللبناني وائل جسار التي عبّر فيها عن دعمه وتقديره لها. لم تتأخر المطربة في التعليق على كلماته الجميلة، فماذا قالت له؟.

رد شيرين على وائل جسار

علّقت شيرين عبد الوهاب على كلمات الدعم التي وجّهها لها النجم وائل جسار من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة إنستقرام، حيث عبّرت صاحبة أغنية “صبري قليل” عن إمتنانها الكبير لوائل برسالة شكر حملت الكثير من التقدير والاحترام، فكتبت: “كتّر خيرك… أنت صديق وغالي عليا، وكلامك على راسي من فوق”. وأضافت شيرين: “أنت كمان كنز وكان لازم تتولد في جيل العمالقة”.

سارع وائل جسار بالردّ على رسالة شيرين له، إذ كتب تعليق صغير على منشورها، قال فيه: “أنتِ أسطورة لن تتكرّر وما تحرميناش من صوتك العذب”. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حوار الفنانَين حيث أشاد عدد كبير منهم بعلاقتهما والإحترام والتقدير بينهما، وانهالت التعليقات الإيجابية، منها: “دا من أنضفف القلوب يا صوت مصر”، “شفتي قديش إنت محبوبة بين الفنانين وبين الناس؟… انت شيرين اسمك لحاله فن وكنز الله يحميكي يا صوت مصر”، “عايزين دويتو يا شيرين بين وبين الصوت الجميل وائل جسار”. 

شيرين عبد الوهاب توضّح سبب دخولها المستشفى… هل خضعت لعملية جراحية؟

تصريح وائل جسار عن شيرين عبد الوهاب 

وكان المطرب وائل جسار قد قدّم الدعم الكبير للفنانة شيرين عبد الوهاب، مُشيداً بموهبتها الإستثنائية ومكانتها الفنيّة، التي وصفها بأنّها موهبة لن تتكرّر. وأكّد أن النجمة المصرية تُعدّ من أبرز الأصوات على الساحة الفنية، وكان يجب أن تكون ضمن جيل العمالقة لِما تتمتّع به من قدرات فنيّة فريدة.

وقال جسار لشيرين: “قوّي حالك… أنت قادرة على تجاوز هذه المرحلة الصعبة”، وأعرب عن ثقته بأنّها تمتلك القوّة والعزيمة لتجاوز أيّ تحدّيات تواجهها وأنّها ستعود لتُضيء الساحة الفنية بأغاني جديدة ومتميّزة في الوقت القريب.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com