رسالة سعد لمجرد الغامضة تثير الجدل… ما القصّة؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة الفنان المغربي سعد لمجرد التي نشرها عبر صفحاته الرسمية على المنصات، وتساءل الجمهور حول سبب هذا المنشور الغامض وهل إذا كان يعاني من مشاكل جديدة بعد خروجه من السجن بتهمة الإغتصاب.

رسالة سعد لمجرد الغامضة 

نشر النجم سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على إنستقرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير له في فرنسا، والتي رافقته في بعضها كلبته الصغيرة الشقراء. وكتب الفنان المغربي في سياق تعليقه على المنشور، بما معناه:

“توقّف للحظة لتقدير الرحلة.. الحياة ليست دائماً مثالية ولكن هناك شيئاً يجب أن تكون ممتنّاً له دائماً. وأضاف: “إرسال الحبّ والنور للجميع وتذكير لطيف بأنّ كلّ شيء على ما يُرام والأيام الأكثر إشراقاً دائماً تكون في المستقب… كُنْ إيجابيّاً ومتواضعاً واستمرّ في التألّق”.

لم تمرّ رسالة سعد لمجرد مرور الكرام، بل أثارت جدلاً واسعاً بين الرواد وطرحت تساؤلات عديدة حول سبب كتابة هذه الكلمات الغامضة، وطالب البعض بتوضيح. ومن التعليقات: “انا نفسي اعرف انت عايز مننا ايه.. طيب بلاش انا هغير الموضوع خالص”، “الله يحفظك من كل مكروه ويجعل ابتسامتك م تفارق محياك يا غالي”، “صحيح الحياه ما تجي على اهوائنا دايما لازم نوطي للريح الي تعصف فينا وناخذ استراحه محارب ونرجع بطاقه اكبر واقوى لمواجهتها من جديد”.

سعد لمجرد يُغازل زوجته بصورة ورسالة رومنسية في عيد ميلادها… ماذا قال لها؟

لوك سعد لمجرد 

وفي السياق نفسه، عبّر البعض عن عدم إعجابهم بإطلالة سعد لمجرد الجديدة وتغيير لون شعره إلى الأشقر، وإعتبروا أنّ هذه الإطلالة لا تناسبه ولا تعكس صورة فنان يركّز على مسيرته الفنيّة، حيث قال أحد المعلّقين: “أسوأ لوك بعمرك”.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com