رضوى الشربيني تناشد لإنقاذ شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني في مقطع فيديو تهاجم فيه الفنان حسام حبيب، بعد تصريحاته الحديثة عن طليقته شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بابنتها. كما كشفت رضوى معلومات صادمة وهدّدت حسام بفضحه، وأكّدت أنَ لديها أدلّة تدينه، فما القصّة؟.

رضوى الشربيني تهاجم حسام حبيب

شنّت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني هجوماً حادّاً على حسام حبيب، بعد إتهام طليقته شيرين عبد الوهاب له بالإعتداء عليها بالضرب والتسبّب بإصابتها بجروح بليغة في الرأس، وأكّدت أنها تابعت المشاجرة الحديثة بين الثنائي المنفصل. وعلّقت رضوى على الحادثة من خلال بثّ مباشر عبر صفحتها الرسميّة على فايسبوك.

وقالت إنّها تابعت تساؤلات حسام عن أموال شيرين وأنه لم ينصب عليها وأنقذ ابنتها منها، وشدّدت على أنّها بصفتها واحدة من الجمهور يحقّ لها أن تسأله: “بأيّ صفة بتتكلّم عن شيرين… لا أنت جوزها ولاخطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حدّ… فأنت بأيّ صفة بتحوش بين شيرين وابنتها؟”.

وتابعت: “أومال قفشت على أخوها… ليه لما راح أنقذها ودخلها المستشفى على الأقلّ أخوها لما دخلها المستشفى ما شوفناش وشها فيه دمّ ولا عينها متورمة؟!.. فإذا كنت أنت مدي نفسك المبرّر فأخوها أولى بيها”.

رضوى الشربيني: العلاقة التي تجمع شيرين وحسام لا تمتّ الى الحبّ بصلة

وقالت رضوى في البثّ: “الفويسات بيتمّ تسريبها من تليفونك وأنت مش عارف… وشيرين هي اللي بطحت نفسها وأنت ما لكش صلة، أنت الملاك الحارس في حياة شيرين وهي الشيطان؟”، وأشارت إلى أنّ العلاقة التي تجمع بينهما لا تمتّ الى الحبّ بصلة لأنّ الحب المشروط بالتنازلات يتحوّل إلى مصلحة.

وتابعت الإعلامية رضوى الشربيني تساؤلاتها عن كيفيّة تدبير حسام أمور حياته الماديّة والمعيشية منذ خمس سنوات بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب، لا سيما أنه لا يقدّم أعمالاً غنائية جديدة للجمهور أو يحيي حفلات. كما تسبّب بخسارة شيرين لأمّها وعائلتها وهي الآن توشك على خسارة ابنتَيها، بالإضافة الى عملها مع شركة الإنتاج “روتانا”، فضلًا عن تأجيل عدد كبير من حفلاتها.

تصريحات حسام حبيب… ابنة شيرين عبد الوهاب أدلت بإفادة ضدّ والدتها!

رضوى الشربيني تناشد لإنقاذ شيرين

وأكّدت رضوى أنّ لديها إثباتات وأدلّة: “أنا عندي أدلّة وإثباتات في القصّة دي… وما كنتش حابة اتكلم بس طالما أنت طلعت وقلت كدا يبقى لازم اتكلم”، وناشدت الإعلامية لإنقاذ شيرين: “حدّ ينقذ شيرين… محتاجة تتعالج وحد يقف معاها… كلام السوشيل ميديا مش هيعمل فيها حاجة… شيرين محتاجة تتعالج عشان المنظر اللي شفناه يقطع القلب وأنا مش طالعة ادافع عن شيرين ولا المحامية بتاعتها”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com