هل عادت شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب للمرة الثالثة؟ إليكم ما قاله الأخير

بالرغم من نفيها الإشاعة لمرّات عديدة، عاد الحديث مجدداً عن زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثالثة، وذلك بعد العديد من الخلافات والنزاعات التي سرّبت إلى العلن وكان آخرها إعتداء الفنان على النجمة المصرية في منزلها بالضرب المبرح. 

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجدداً

تداولت العديد من الصفحات الإلكترونية الإخبارية خبر عودة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب بسريّة تامّة بعيداً عن الصحافة والإعلام، وأثار هذا الخبر حفيظة جمهور النجمة وإستغرابهم من هذه الخطوة التي وصفوها “بالجنونية”.

وبعد الضجّة الكبيرة التي أحدثتها هذه الشائعة، خرج حسام حبيب عن صمته ونفى خبر الصحف المصرية، وأكّد أن تلك الشائعة لا أساس لها من الصحة ولا يوجد إحتمالية العودة لبعضهما في الأيام الراهنة.

نصيحة بوسي لشيرين عبد الوهاب 

في سياق آخر، وجّهت النجمة المصرية بوسي إلى زميلتها شيرين عبد الوهاب، نصيحة طالبتها فيها بالعودة إلى سابق عهدها، وأكّدت أنّها تعشق شيرين وصوتها الرائع. إذ قالت في لقاء تلفزيوني مع إحدى البرامج إنّها تعتبر نفسها إحدى معجبات شيرين عبد الوهاب.

ومن هذا المنطلق تقول لها: “حرام اللي بتعمليه في نفسك يا شيرين”، وأكّدت أنّ الجمهور بحاجة إلى أن تعود شيرين كما كانت من قبل، الفنانة التي تُحبّ عملها وتقدّم أعمالاً جميلة التي وصفتها “تكسّر الدنيا”، وتمنّت الفنانة بوسي لشيرين كلّ الخير والسعادة في حياتها.

هل عادت شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل؟ ومن تُتابع من الفنانين؟

وكانت قد أشارت مصادر مقرّبة من شيرين عبد الوهاب، أنّها تعتزم العودة بشكلٍ جديد على الصعيدَين الداخلي والخارجي، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب. فبدأت بالذهاب الى النادي الرياضي بشكلٍ دوريّ وذلك لإستعادة حيويتها ونشاطها وبدأت باتّباع نظام غذائيّ صحي لخسارة وزنها الزائد كي تعود إلى جمهورها بأجمل حلّة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com