“سوزي الأردنية” في السجن… بعد أن سبّت والدها خلال بث مباشر على تيك توك!

إستخدمت “سوزي الاردنية” ألفاظ خادشة للحياء العامّ في حقّ والدها، وسبّته أمام الآلاف خلال بثّ مُباشر على إحدى المنصات الرقمية، ممّا أدّى إلى دخولها السجن ودفع غرامة ماليّة كبيرة. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الواقعة، حيث تباينت الآراء حولها.

سجن “سوزي الاردنية”

سجن وغرامة ماليّة وانتقادات، كان هذا مصير مشهورة مواقع التواصل بعد سبّ والدها، حيث أصدرت محكمة جنح في مصر  يوم أمس الثلاثاء، الواقع في الأول من شهر أوكتوبر، حكماً بسجن البلوغر لمدّة عامَين، مع تغريمها مبلغ قدره ثلاثمئة ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى دفع كفالة قيمتها مئة ألف جنيه، وذلك بعد إتهامها بإستخدام ألفاظ غير لائقة بحقّ أبيها.

وخلال إستجوابها، أوضحت “سوزي” أن والدها إستولى على أموالها التي كسبتها من تطبيق “تيك توك” ورفض إعادتها إليها، ممّا أدّى إلى إشعال شجار كبير بينهما أثناء ظهورها في بثّ مباشر على التطبيق، حيث كان يتابعها الآلاف.

سوزي الأردنية: “لم أقصد الإهانة”

وأكّدت أنّها لم تكن تُدرك حينها أنّ الآلاف من النشطاء يُشاهدون الموقف وأنّها لم تقصد إهانة والدها علناً، وقالت: “إندمجت في الموقف… وما كانش قصدي أهين أبويا قداّم الآلاف من الناس”.

وألقت الأجهزة الأمنيّة في القاهرة القبض على المشهورة في منطقة الساحل بتهمة الإساءة للقيم الأسريّة، بعد نشرها على “تيك توك” مقاطع فيديو تحتوي على ألفاظ مسيئة وحركات غير لائقة.

لن تصدقوا القصّة… رجل دخل السجن هرباً من مشاكل زوجته!

وأثارت هذه الواقعة جدلاً واسعاً على وسائل التواصل، حيث أتت أغلبية الآراء ضدّ “سوزي الأردنية” وأكّدوا أنه يجب عليها إحترام والدها مهما كان السبب. كما شنّ الجمهور حملة إنتقادات واسعة ضدّها، فقال أحدهم: “فعلاً البنات الغلابة دول هما اللي خاربين البلد! هما اصل الفساد والفقر وارتفاع سعر البنزين والتضخم وان الجنيه فقد قيمته ونقص الأدوية كمان”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com