سعد لمجرد يُغازل زوجته بصورة ورسالة رومنسية في عيد ميلادها… ماذا قال لها؟

كان يوم أمس الجمعة 20 سبتمبر، مميّزاً للفنان المغربي سعد لمجرد حيث شارك جمهوره الإلكتروني منشور يحتفل فيه بعيد ميلاد زوجته غيثة العلاكي وبعيد زواجهما أيضاً، وكتب رسالة رومنسية مؤثرة لها أثارت تفاعلاً واسعاً بين رواد الإنترنت. 

سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد زوجته

نشر النجم سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام صورتَين برفقة زوجته المغربية يقدّم من خلالهما التهنئة بعيد ميلادها بالإضافة إلى عيد زواجهما أيضاً. وظهرا باللقطتَين منسجمَين كثيراً. وأرفق المنشور برسالة رومنسية مليئة بالحب والتقدير لها.

وكتب سعد لمجرد في التعليق: “في كلّ يوم معكِ… أكتشف أكثر فأكثر معنى الحبّ الحقيقي… أنت إحدى نعم الله علي والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفئ والحنان”، وأضاف: “الله يخليك ليا يا غويتة ديالى وكل عامّ ونحن نعيش أجمل الحكايات معاً… عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد… يا أغلى هدية في حياتي”.

دعم زوجة سعد لمجرد له

وتفاعل متابعو لمجرد مع المنشور بشكلٍ واسع وتمنوا عيد ميلاد سعيد لغيثة وأشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع الثنائي المغربي، لا سيما أن الزوجة شكّلت سنداً حقيقيّاً لزوجها خلال أزماتها السابقة بتهمة إغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، وحين تمّ الحكم على سعد بالسجن لمدّة ستّ سنوات. 

شاهدوا سعد لمجرد يرتدي فستاناً في إحدى حفلاته الفنية

واستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة غيثة العلاكي لزوجها المسجون في عزّ أزمته وكتبت عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام: “السبب الوحيد الذي جعلني أسمي نفسي قويّة هو أنه عندي رجال مثلك يحبّني ويعتني بي… وكان هذا إختيار أن أقضي بقية حياتي معك أفضل خيار اتخذته على الإطلاق”.

وتابعت حينها: “بدي أقف لحظة لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية والإحترام شكراً لك على إعطائي الجنة على الأرض… وشكراً لك لأنك نعمة في حياتي وحبّك يجعل كل يوم في أن يكون قتالاً من أجلك”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com