بالفيديو… شاكيرا تنسحب من المسرح بسبب إلتقاط صور فاضحة لها!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر النجمة العالمية شاكيرا وهي تنسحب من المسرح وتنهي حفلها في أحد نوادي ميامي، حيث كانت تحتفل بإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة “Soltera”. فما السبب الذي دفع المغنية الى مغادرة المكان بشكل مفاجئ؟.

شاكيرا تنسحب من المسرح

تواجدت النجمة الكولومبية شاكيرا مع أصدقائها في أحد النوادي الأميركية للإحتفال بإطلاق أغنيتها الجديدة التي تحقّق نجاحاً باهراً، وكانت تغنّي وترقص على المسرح بطريقة عفوية مرتدية فستان قصير جداً وضيّق على جسمها. وبعدها بدقائق توقّفت فجأة عن الغناء وسارعت إلى النزول عن المسرح حين أدركت أنّ بعض الحاضرين يوجّهون كاميرات هواتفهم إلى أسفل فستانها.

وظهرت شاكيرا في البداية مُنسجمةً مع الموسيقى وهي ترقص بجرأة، لكن فجأة بدت عليها ملامح الخجل والتوتّر، وسحبت فستانها الى الأسفل قبل أن تُغادر المسرح مسرعةً نحو أصدقائها. وتوجّهت إلى منطقة كبار الشخصيّات وإبتعدت عن الحشود لتستمتع بالرقص مع أصدقائها فقط، وذلك بعد أن ضبطت أشخاصاً يصورونها بطريقة غير لائقة ويقتحمون خصوصيَتها

من هو النجم الذي دخلت شاكيرا في علاقة حبّ معه؟

آراء رواد مواقع التواصل بواقعة شاكيرا

تفاعل رواد المنصات الإلكترونية بشكل واسع مع المقطع المصوّر المتداول، حيث عبّر البعض عن غضبهم من تطاول الأشخاص بهذه الطريقة على النجمة الكولومبية، وأشاروا إلى أنَه كان ينبغي عليها استدعاء رجال الأمن ومعاقبة كلَ من استخدم هاتفه لتصويرها بطريقة غير أخلاقية ومزعجة.

فيما لام آخرون شاكيرا على لباسها الفاضح والقصير جداً، وأشاروا إلى أنَه كان من المفترض أن ترتدي ملابس أخرى للصعود إلى المسرح والوقوف أمام الحضور. وأكَدوا أنَ اللوم يقع عليها، وأنَ ما فعله بعض الأشخاص أمر طبيعي كونهم يقفون تحتها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com