شيرين عبد الوهاب ضحية السحر الأسود!

تستمرّ أزمة الخلاف التي نشبت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مجدداً، بتصدّر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي. والمفاجأة بتداول بعض المعلومات عن أن الفنانة ضحية السحر الاسود، فما صحة هذا الكلام؟.

شيرين عبد الوهاب ضحية السحر الاسود

عادت المقابلة التي أجرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال شهر رمضان الماضي، مع الإعلامي المصري عمرو أديب في بودكاست “بيغ تايم” إلى الواجهة من جديد، لا سيما في الفقرة التي تحدّثت فيها عن سحر أسود أصابها. ولفتت حينها أنّها وجدت كيساً وُضع على باب منزلها يحتوي على مادّة بيضاء ناعمة تشبه الرمل، ووجدت بداخله مفتاح غرفة نومها، وقالت إن هذا السحر أثّر في حياتها وقلبها رأساً على عقب.

وأثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً على منصة “أكس” من جديد، حيث أكّد البعض أن شيرين عبد الوهاب لا تزال ضحية السحر التي تعرّضت له منذ أشهر طويلة. فكتبت ناشطة: “المراحل الي وصلتها شيرين من اكتئاب لسمنه مفرطه لحلق شعرها كلها تدل على سحر وأنها حرفيا مجنونه غير مسؤوله عن تصرفاتها لازم راقي شرعي ومصحة معالجة الادمان والحجر عليها وحماية بناتها. هذا الصح بعيدا عن التعاطف”.

جديد أزمة شيرين عبد الوهاب… هل عادت لحضن أسرتها أو تصالحت مع حسام حبيب؟

حالة شيرين عبد الوهاب الصحية

في سياق متصل، كشف الشاعر المصري بهاء الدين محمد، عن حالة شيرين عبد الوهاب النفسية الحالية، حيث نشر صورة لها عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام وأرفقها بتعليق قال فيه: “أنا كنت مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب، أُطمئنكم عليها هي في أجمل حالاتها مع العائلة وتُنهي اخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وبصوتها الغالي وإحساسها العالي”.

وحظي منشور بهاء الدين محمد بتفاعل كبير من قبل المتابعين الذين تمنوا للفنانة المصرية الصحة والعافية، وأن تعيش حياة هادئة وسعيدة إلى جانب عائلتها وبناتها. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com