وفاة والدة ماريا كاري وشقيقتها في اليوم نفسه… وأمور صادمة تُكشف!

أعلنت مغنيّة البوب الشهيرة ماريا كاري عن صدمة كبيرة تعيشها في الوقت الراهن، وهي وفاة والدتها وشقيقتها في تطوّر مأساوي للأحداث، كما وصفتها، ممَا أثار ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

صدمة ماريا كاري

قالت الفنانة ماريا كاري في بيان رسمي لها، إنّ والدتها “باتريشيا” وشقيقتها “أليسون” توفيتا باليوم نفسه خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأضافت: “لقد تحطّم قلبي لأنّني فقدت والدتي بعطلة نهاية الأسبوع الماضية… للأسف، في تحوّل مأساوي للأحداث، فَقدت شقيقتي حياتها في اليوم نفسه”.

وأشارت المغنيّة الحائزة على جائزة “غرامي” لخمس مرّات، إلى أنّها شعرت بالإمتنان لقضاء بعض الوقت مع والدتها في الأسبوع الذي سبق وفاتها، وطلبت إحترام خصوصية الموقف. 

ابنة سياسي أميركي… من هي حبيبة بن أفليك الجديدة؟

صديق أليسون يهاجم ماريا كاري

لم يتمّ الكشف عن أسباب الوفاة، إلا أن صديق أليسون المقرّب، ديفيد بيكر، كشف أمور صادمة عن ماريا كاري، وأكّد أنّ النجمة قد أُبلغت قبل شهر بأنّ أختها المُنفصلة عنها كانت تُحتَضر، لكنّها لم تتواصل معها بتاتاً.

وأوضح ديفيد أن المغنية لم تُحاول أبداً الإتصال بشقيقتها أثناء إنفصالهما حتى للإطمئنان عليها وعلى حالتها النفسية، عندما وُضعت في دار لرعاية المسنين قبل أسابيع. وتابع: “كانت مُكالمة هاتفية أو مكالمة فيديو تعني الكثير لأليسون… لكنها لم تأتِ أبداً… الرفض القاسي زاد من آلام أليسون… لقد تحدّثت عن ذلك كثيراً… وتساءلت عما إذا كانت ماريا أو أيّ من أقاربها سيحضرون جنازتها”.

وعرّضت تصريحات صديق أليسون، النجمة العالمية لهجوم عنيف على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث إنهالت التعليقات التي تنتقدها وتوجّه لها كلمات قاسية ولاذعة بسبب ما فعلته مع شقيقتها قبل وفاتها بأيام قليلة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com