نانسي عجرم بصورة عائلية لنفي شائعات طلاقها ولدعم لبنان!

منذ اندلاع الحرب في لبنان، تتضامن الفنانة نانسي عجرم مع الشعب وتُشارك جمهورها العربيّ والعالميّ منشورات تتعلّق بوطنها الذي يُعاني من الدمار. ومن آخر ما شاركته النجمة، صورة لها برفقة عائلتها الصغيرة من لبنان، والتي وضعت من خلالها حدّاً لشائعات إنفصالها عن زوجها الطبيب فادي الهاشم.

صورة نانسي عجرم مع العائلة 

بعد صمتٍ طويل، وضعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حدّاً للضجّة الحاصلة حول حياتها الخاصّة، من خلال صورة عفويّة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام.  نفت من خلالها كلّ ما ينتشر عن حياتها الزوجيّة وشائعات إنفصالها عن زوحها.

وبدت صاحبة أغنية “اه ونص” في الصورة مع زوجها فادي وبناتها الثلاث ميلا وإيلا وليا، وهم يقفون على أعلى تلّة في إحدى المناطق الجبليّة في لبنان ويُديرون ظهورهم مُمسكين بأيدي بعضهم البعض، ويرتدون ملابس رياضيّة كاجوال وينظرون نحو الأفق وسط المناظر الطبيعيّة الخلّابة.

“الأفضل لي وله”… هل أصبح خبر انفصال نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم حقيقة؟

حبّ نانسي عجرم لبلدها لبنان

أرفقت نانسي عجرم الصورة بأغنية “إلى بيروت الأنثى” التي قدّمتها قبل سنوات بعد إنفجار مرفأ بيروت، وأرفقتها بتعليق يُحاكي الوضع الأمنيّ الخطير في وطنها، وقد جاء فيه: “في أحضان العائلة نجد القوّة لتجاوز الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة… لبنان حبّنا لك لا يتزعزع”.

وتفاعل الرواد بشكلٍ كبير مع الصورة العائليّة العفوية، ونالت إعجاب الآلاف من متابعي الفنانة اللبنانية الذين أثنوا في تعليقاتهم على رقيّها في التعبير عن حبّها لبلدها، وحرصها بالوقت نفسه على الردّ على الشائعات التي تطاول حياتها الزوجيّة، مؤكّدةً أنّها وزوجها يعملان على حماية بناتهما الثلاث ويحرصان على التّواجد معهنّ في كلّ الأماكن.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com