صورة متداول لنجوى كرم في حفل زفافها… ما صحّتها؟

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة نجوى كرم من حفل زفافها، وذلك بعد أن أعلنت عن الخبر منذ أيام قليلة خلال إحدى حفلاتها في جولتها الفنية في رومانيا. ولكن ما حقيقة تلك الصورة؟ هل هي فعلاً من حفل الزفاف الذي عُقد مدنياً منذ حوالي السنة؟.

صورة نجوى كرم من زفافها

تصدّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الساعات الماضية الأخيرة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة من حفل زفافها، وقد أطلّت فيها بالفستان الأبيض وباقة الورد، وظهر إلى جانبها زوجها رجل الأعمال الإماراتي عمر سالم الدهماني. ولكن محبو الفنانة نفوا أن تكون تلك الصورة حقيقية، وأكّدوا أنها مفبركة عبر تطبيق الفوتوشوب أو تطبيق مماثل، وذلك لإثارة الجدل بين الجمهور.

وأشار البعض إلى أنّ الصورة مفبركة لأنّ نجوى كرم صرّحت مؤخراً بأنها إحتفلت بزفافها بفستان مختلف تماماً عن الذي ظهرت به بالصورة المتداولة. فقالت الفنانة خلال حفلها الأخير أنها تزوّجت مرتدية فستان أبيض ضيّق بأكمام طويلة وغير مكشوف على العنق، فيما بالصورة المزعومة لها ظهرت الفنانة بفستان مكشوف على الصدر بقصّة “الاوف شولدر” مع أكمام شفافة. 

بالفيديو… نجوى كرم تعلن رسمياً خبر زواجها الثاني!

تفاصيل إطلالة نجوى كرم في حفل زفافها

في سياق متصل، نشرت شمس الأغنية اللبنانية مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام بالفستان المذكور، لتُشارك جمهورها بعض اللقطات المميّزة من زفافها التي لم يتمّ نشر أيّ تفاصيل عنه، وعلّقت النجمة اللبنانية على المنشور: “أشعر بأنّني فوق السحاب عندما أكون معكم جميعاً”.

ويتميّز فستان زفاف نجوى بقصّة طويلة وبكمَّين وذيل طويل، وهو من توقيع مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالميّ رامي قاضي. ونال الفستان إعجاب عدد كبير من الرواد، فقال البعض بالتعليقات: “عروستنا الگمر”، “يليق بك الحب والفرح والنجاح”، “الله يديم عزك و نجاحك اللي مكسر الدنيا”، “شمس الغنية حرقتينا بجمالك”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com