إليكِ أبرز صيحات الأزياء التي تصدّرت العروض في أسبوع الموضة في باريس

عكست صيحات أزياء أسبوع الموضة في باريس إبداع المصمّمين من خلال ترجمة أفكارهم ومصادر إلهامهم وإبتكارهم في تصاميم الملابس المميّزة والعصريّة. اطلعي معنا على أبرز الصيحات التي أثارت إعجاب محبات الموضة بشدّة.

صيحات أزياء باريس

– الأكتاف المدبّبة المرفوعة:

جسّد المصمم أوليفييه روستينغ لمساته الإبداعية الرائعة في مجموعة علامة “بالمين” لموسمَي ربيع وصيف عام 2025، حيث تميّزت كلّ قطعة بعناصر فريدة أثبتت براعته وابتكاره. ومن أكثر ما لفت الإنتباه، الأكتاف المرفوعة في القمصان والفساتين والبليزر، ممّا أضاف لمسة دراماتيكية وجذابة على الإطلالات.

– الفساتين المؤلفة من الطبقات:

لفتت هذه التصاميم في مجموعة “كلوي” الأنظار كثيراً، إذ نالت تلك الفساتين المؤلّفة من طبقات من قماش الشيفون، إعجاب عدد كبير من محبات الموضة. وتمّ طيّها من الأطراف إلى الداخل لتكون بارزة. وما ميّزها أكثر، هو أنها صُمّمت لتكون قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وتُعدّ خياراً مثاليّاً لمن تتطلّع نحو الجرأة والتميّز.

– الأوراق اللامعة على القماش:

تُعدّ هذه الصيحة من الصيحات المميّزة والغريبة التي اعتمدت ضمن مجموعة “باكو راباني”، واعتُُبرت من أجمل صيحات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف عام 2025. وتمّ تطبيق هذه الصيحة يدويّاً على كلّ قطعة.

شاهدوا صور إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة!

– الإطلالات الرجالية:

ليست المرّة الأولى التي نرى هذه الصيحة في أسبوع الموضة في باريس، ولكن هذه المرّة برزت بقوّة في عرض أزياء دار “سان لوران”، حيث أراد المصمم أنتوني فاكاريلو من خلالها أن يجسّد رؤية الدار التي ترتكز على إظهار المرأة صارمة وشجاعة وأنيقة في الوقت نفسه. وهي إطلالات مشابهة تماماً لتلك التي يعتمدها الرجل الأنيق، فارتدت عارضات الأزياء بدلات رسميّة واسعة بألوان مختلفة، نُسّقت كلّ منها مع قميص وربطة عُنق وحزام جلديّ.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com