الأزمة تعود مجدداً… فيديو هستيريّ لشيرين عبد الوهاب وإلقاء القبض على حسام حبيب!

بالرغم من أن شيرين عبد الوهاب كانت تُخفي حجم معاناتها مع زوجها حسام حبيب في الفترة الأخيرة، إلا أنّ الأمور كُشفت يوم أمس السبت 6 يوليو، بعد تعدّيه عليها بالضرب وإلقاء القبض عليه من قبل شرطة التجمّع في مصر. 

ضرب حسام حبيب لشيرين

ألقت النيابة العامة القبض على الفنان حسام حبيب للتحقيق معه بالبلاغ الذي قدّمته الفنانة شيرين عبد الوهاب ضدّه، وأُرفق البلاغ بالتقرير الطبّي الذي يكشف عن حجم الإصابات والكدمات التي تعرّضت لها شيرين في جسدها ووجهها.

وقال حسام حبيب في التحقيقات إنّه لم يكن طرفاً بالمشاجرة التي وقعت في الساعات الماضية الأخيرة، ولكن شيرين عبد الوهاب كانت على خلاف كبير مع ابنتها وهو حاول تهدئة الوضع بينهما، إلا أنّه فوجئ بحبسها داخل غرفة زجاجيّة في المنزل. وبعد رؤيته تصرّف الأمّ المشين لها مع ابنتها، إضطرّ لكسر الغرفة وإنقاذ ابنتها منها. كما طالب حسام خلال التحقيقات بإستدعاء الابنة لسماع أقوالها.

وأثناء التحقيقات، تمّ تسريب مقطع فيديو للفنانة شيرين، ظهرت فيه وهي تُحطّم جُدران أحد الاستوديوهات وتقول ألفاظ نابية، وإدّعى ناشرو المقطع أنّ طليقها حسام أرفقه مع المستندات التي قدّمها للنيابة. ولكن الجمهور لاحظ أنّ الفيديو قديماً بسبب قصة شعر شيرين وإختلاف لون أثاث الاستوديو الذي كانت تحطّمه عن اللون الذي تمتلكه حالياً.

تصعيد الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشقيقها… ماذا كشف؟

إجراءات قانونية ضدّ مسرّبي فيديو شيرين

وكشف المُستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، أنّه ستُتخذ الإجراءات القانونيّة اللازمة ضدّ مسرّبي هذا الفيديو الذي يعدّ إنتهاكاً لخصوصية موكلته وهي تُهمة يعاقب عليها القانون.

وأكّد المحامي أنّ واقعة التعدّي عليها بالضرب مُثبتة بتقارير طبيّة من مستشفيات حكوميّة تمّ تقديمها إلى النيابة العامة، وشدّد على عدم وجود نيّة لديها بالتنازل عن المحضر الذي يُحقّق فيه حالياً. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com