بعد أن تركته والدته… رزان جمال الأمّ الثانية لطفل مسلسل “الثمن” الذي يعاني من النزوح في لبنان!

يعيش طفل مسلسل “الثمن”، هادي مقداد، المعروف بشخصية الطفل “إبراهيم”، ظروف النزوح القاسية في لبنان جراء الأزمة الأمنيّة المتفاقمة نتيجة العدوان الإسرائيليّ المستمرّ. فكيف حاله وهو يعاني من النزوح؟ ومن وقف إلى جانبه؟.

طفل مسلسل الثمن يُعاني النزوح

تمنّى الطفل هادي مقداد أن يعود وطنه لبنان كما كان في السابق، وأعرب عن حبّه الشديد لبلده، وذلك في مقطع فيديو تمّ تداوله بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وتعاطف معه الرواد كثيراً بسبب خوفه من مستقبل البلاد وتهجيره من منزله الذي عاش فيه منذ الولادة.

وحول ما إذا كانت الممثلة اللبنانية رزان جمال، التي جسّدت دور والدته في مسلسل الثمن، على تواصل معه، أكّد الطفل هادي أنّها تطمئن على صحّته بين حين وآخر. وقال: “سارة أمي يلي كانت تمثّل معي اسمها رزان… بتطمن عنّي كل يوم، هي بتحكي معي شو أخبارك وببعتلها فيديو عنّي”.

صداقة وإحتفال… هل ستكون رزان جمال بطلة مسلسل محمد رمضان في الشهر المبارك 2025؟

رزان جمال “الأم” الثانية لطفل مسلسل الثمن

وتُعدّ رزان جمال بمثابة “الأمّ” الثانية لهادي، إذ وصفها بذلك في أحد اللقاءات، حيث عاملته بلطف أثناء تصوير مشاهدهما في المسلسل. كما كانت تستضيفه في غرفتها الفندقيّة وتشتري له الألعاب والهدايا.

وكشف هادي مقداد أنّ والدته الحقيقيّة قرّرت الهروب وتركه هو وشقيقه مع والدهما، إذ لم يرها منذ ما يُقارب الأربع سنوات. وأشار الى أنّه حاول التواصل مع والدته، لكنّها لم تردّ على مكالماته الهاتفيّة. وفي إحدى المرّات، ردّت وطلبت لقائه في مكان معيّن، لكنّها لم تأتِ وحظرت رقمه من الاتصال والتحدّث معها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com