جريمة مروعة في العراق… دماء في منزل العشيق وخمسة أشقاء خلف القضبان!

قصّة مرعبة وقعت في إحدى المحافظات في العراق، بدأت بعرض زواج ليتحول إلى جريمة قتل شابّة عراقية. والغريب أن السلطات العراقية لم تكشف حتى الآن عن من هو القاتل إذا كان حبيبها أو أشقاؤها الخمسة، فإليكم في السطور التالية تفاصيل الجريمة المروعة. 

عرض زواج يتحول لجريمة قتل في العراق

كشف مصدر أمني عراقي في الأيام الماضية الأخيرة عن إعتقال خمسة أشخاص على خلفية مقتل شقيقتهم في بغداد. 

وبوقت سابق، قال المصدر الأمني إنّ الفتاة وهي من مواليد العام 2003، قُتلت بسبب خلاف عائليّ يتعلّق بخطبتها ضمن منطقة الكرغولية في مدينة النهروان جنوبي شرقي بغداد.

وفي تطوّرات جديدة للحادث المؤسف، قال المصدر الأمني لوسائل إعلام عراقية: “بعد معرفة ملابسات القضيّة وجمع المعلومات والتفتيش بحضور ضابط الأدلّة الجنائية، تبيّن أن المجني عليها قُتلت في دار حبيبها الذي تقدّم لخطبتها مراراً وتمّ رفضه”، وأضاف: “كذلك وُجدت آثار إقتحام للمنزل وكسر الباب ووجود دماء المقتولة فيه أيضاً”.

وتابع المصدر أنه عقب التحقيقات الأوليّة تمّ إعتقال خمسة من أشقائها للإشتباه في الحادث وعلى ذمّة التحقيق، وكذلك ضبط سلاح مسدّس في منزل الحبيب، مما يثير الشكوك حوله أيضاً. 

 

جريمة هزّت تونس في أيام العيد… أب يذبح زوجته بالسكين على الطريق العام!

غضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجريمة

وأثارت الجريمة حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل خاصة العراقيين الذين عبّروا عن حزنهم حول وفاة الشابة وهي في مقتبل العمر وطالبوا الشرطة باتخاذ أشدّ العقوبات بالفاعل. ومن التعليقات التي رصدناها على مواقع التواصل الاجتماعي: “بالعراق يكثر الجرائم بشكل مو طبيعي”، “المشكلة اكو بند في القانون العراقي يتيح القتل بحجة غسل العار”، “يا لطيف لازم أشد العقوبات بالقاتل”.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com