بعد عشر سنوات من الغياب… نجمة “ستار أكاديمي” صوفيا المريخ تعود بأغنية جديدة مهداة إلى والدها!

هل تتذكرون نجمة “ستار أكاديمي” المغربية صوفيا المريخ التي حازت على شهرة واسعة قبل سنوات طويلة، ثم إختفت دون سابق إنذار وابتعدت عن محبّيها لفترة طويلة؟ الآن، تفاجأ الجمهور بإعلان عودة الفنانة إلى الساحة الفنية.

عودة صوفيا المريخ الى الساحة الفنية

أطلقت الفنانة المغربية صوفيا المريخ أغنية خاصّة بها تحت عنوان “بويا”، وتعتبر العودة الرسمية الأولى لها بعد عشر سنوات من الغياب التامّ عن الفنّ والغناء. وفي تصريحات إعلامية جديدة لها كشفت أن غيابها عن الساحة الفنيّة مرتبط بفقدانها لوالدها، وأنها قرّرت العودة للغناء من خلال أغنية تكريماً له. وهي الأغنية التي عبّرت من خلالها عن إرتباطها العميق بوالدها الراحل الذي توفي إثر إصابته بمرض سرطان الرئة.

وكانت الفنانة المغربيّة قد أعلنت إعتزالها الفنّ في عام 2013، من أجل الإهتمام بوالدها الذي أُصيب حينها بالسرطان، بالإضافة إلى التفرّغ إلى حياتها الزوجية، حيث إنها تزوّجت في العام نفسه من رجل أعمال مغربيّ وأنجبت منها صبي ولد “نيل” وبنت تدعى “نجاة. ومن المعروف عن صوفيا أنّها تحبّ الحفاظ على خصوصيّة حياتها والإبتعاد عن الأضواء قدر المستطاع.

فرحة الجمهور بعودة صوفيا المريخ!

وعبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بعودة صوفيا المريخ إلى الساحة الغنائية، معتبرين أنّها من المواهب التي تستحقّ الاستمرار والتألق في الفنّ وأنّ صوتها رائع ومميّز. ومن التعليقات التي وردت: “اخيرا هسمعك من تانى قلبي مش مصدق”، “أخيرا رجعت صوفيا مبروك”، “صوفيا كانت هى النجمه الحقيقيه عندها صوت رقيق و حساس و عندها good looking.. خساره انها سابت الغنا”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com