حبّ وتهاني… الملكة رانيا والأمير الحسين يُشعلان السوشيل ميديا في عيد ابنتهم الـ24!

إجتمعت العائلة الملكية الأردنية لتقديم التهاني في عيد ميلاد الأميرة سلمى الـ24، وهي الابنة الصغرى لملك الأردن عبد الله الثاني والملكة رانيا. ونشرت العائلة أجمل العبارات المليئة بالمحبّة والعاطفة لابنتهم.

عيد ميلاد الأميرة سلمى

شاركت الملكة رانيا عبد الله متابعيها على تطبيق انستقرام، صورة ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها الأميرة سلمى، وأرفقت المنشور بتعليق صغير يختصر حبّها الكبير لها، فقالت: “إبتسامتك تنوّر حياتي… كلّ عام وأنت بألف خير… حبيبتي سلمى”.

وأيضاً، نشر شقيقها، وليّ العهد الأمير الحسين، صورة تجمعه مع سلمى مرتدياً الزيّ العسكريّ، عبر حسابه الرسميّ في إنستقرام وكتب تعليق يُقدّم من خلاله التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، فقال: “كلّ عام وأنت بألف خير سلمى حبيبتي … فخور بطموحكِ وعطائكِ”.

تهنئات رواد مواقع التواصل للأميرة سلمى

كما تفاعل الرواد، خاصّةً الأردنيين، مع هذه المناسبة، حيث انهالت التعليقات الإيجابية والعبارات الجميلة والمميّزة، وسنعرض بعضاً منها التي وردت على المنصات الإلكترونية: “العمر كله لسمو اميرتنا المحبوب سلمى”، “كل عام واميرتنا الجميلة سلمى بألف خير”، “يخليكم لبعض يارب وكل عام واميرتنا الغالية بالف خير”، “كل عام وأنتم الحياه ستي سلمى مزيج مش عادي ربي يحميها ولأنها أمنيه جهلتها في ودائع آلرحمن سيدي ممكن اطلب منك طلب صغير جدا لو سمحت”.

نودّ الإشارة أن الأميرة سلمى هي الابنة الثالثة للملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا. تخرّجت من جامعة كاليفورنيا الجنوبيّة في الولايات المتحدّة الأميركيّة في عام 2023، بعد حصولها على درجة بكالوريوس في مجال علم الآثار.

الملكة رانيا حديث الجمهور بسبب إطلالتها الأنيقة في إيطاليا!

وفي عام 2020، قلّد الملك عبد الله ابنته سلمى “جناح الطيران” بعد أن اجتازت دورة الطيران وأكملت الدورة الأكاديمية والعمليّة. وهي أوّل فتاة أردنية تتمكن إجتياز مرحلة التدريب الأساسيّ كطيّار على طائرات الجناح الثابت.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com