بعشرين يورو… فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي يثير الجدل!

في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أطلّت الممثلة رانيا يوسف بإطلالة صيفيّة خفيفة، مرتدية فستان باللون الفوشيا. وكشفت أنّ سعره عشرين يورو، ممّا أثار جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

فستان رانيا يوسف يثير الجدل 

كشفت النجمة المصرية رانيا يوسف عن سعر فستانها الورديّ الذي ظهرت فيه في ثاني أيّام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وجاء الفستان بقماش خفيف وبقصّة مميّزة طويل من الخلف وقصير من الأمام مع فتحة جريئة على الصدر. 

إطلالات مذهلة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي… شاهدوها

وفاجأت رانيا الجمهور بتصريحها لإحدى وسائل الإعلام المصرية عن سعر فستانها، وقالت: “بعشرين يورو جايباه من اسبانيا وعجبني لونه”. الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على الصفحات الإلكترونية، حيث انقسمت الآراء بين من أُعجب بصراحة الممثلة وجرأتها بالردّ، وبين من إنتقدها بسبب تصرّفها الجريء وأنّه لا يليق بفنانة بقيمتها. 

آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

ومن التعليقات التي رصدناها على المنصات: “ما هو الجريء في شكلها متلها متل غيرها. وكتير غيرها اجرأ منها بالكثير.. بكفي تعليق على رانيا لانها امرأه كويسه جدا”، “وكأنها مجبرة تطلع بهذا اللبس في كل مرة ربنا يهديها ويهدي جميع بنات المسلمين”، “هي نسيت ونزلت بقميص النوم”، “هي الفتحة اللي قدام مش شايفة انها عايزه تقصررشوية…الله يرحم ابوكي كان صارم في تربيته ليكي”. 

نذكر أنّ أحدث أعمال رانيا يوسف، هو مسلسل “موضوع عائلي” الذي يتمّ تصويره حالياً. وكشفت بتصريح صحفي أنّها ستشارك بالجزء الثالث من العمل، وهو من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، محمد شاهين، محمد رضوان، سماء ابراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين ممدوح. والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com