كما لم ترونها من قبل… ميريام فارس حزينة برسالة مؤثرة عن لبنان!

تصدّر فيديو النجمة اللبنانية ميريام فارس عن لبنان مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الجمهور على مبادرتها الإنسانية بالتعاون مع حملة منظمّة الأمم المتحدّة للطفولة – “اليونيسف”، التي أطلقتها لجمع التبرّعات ولمساعدة الأطفال والعائلات النازحة والمتضرّرة من الحرب.

فيديو ميريام فارس عن لبنان

إختارت المنظّمة العالمية الفنانة اللبنانية ميريام فارس لتكون سفيرتها في هذه الحملة، إذ أطلّت من داخل منزلها في مقطع مصوّر نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وبدت فيه متأثرة وحزينة بسبب الأحداث الجارية في لبنان وحجم الضرر وعدد الضحايا. كما ناشدت العالم بالتدخل سريعاً ووقف الحرب.

وقالت النجمة بنبرة صوت جادّة وبتوتر عالٍ في الفيديو: “لبنان الذي وُلدت وعشت فيه… يشهد أوقاتاً عصيبة حيث تشرّد آلاف العائلات اللبنانية بحثاً عن الأمان… وهناك أمّهات فقدنّ أطفالهنّ والكثير من العائلات التي تُعاني لتلبية إحتياجاتها الأساسيّة كلّ يوم”.

وشدّدت ميريام في رسالتها المؤثرة على ضرورة مُساعدة العائلات، خاصّةً الأطفال الذين يُعانون من آثار النزاع، ودَعت الجميع للتبرّع لمساعدة منظمّة اليونيسف في تقديم المساعدات الأساسيّة، مثل المياه النظيفة والإمدادات الطبيّة والمواد الغذائيّة.

واللافت أنّ الفنانة ميريام فارس غيّرت صورتها الأساسية في انستقرام إلى العلم اللبناني للتضامن مع الشعب. وتتلقى ميريام الكثير من التعليقات، منها: “مرحبا ميريام فارس كيفك لازم تعملي حملة مساعدات خاصة بالفنانين اللبنانية خلي هني يساعدوا اليونسف لان الشعب اللبناني عم يساعدوا بعض من دون أي تمثيل”، “اصعب شي علا الانسان فقدان اولاده وبلده البلد عزيز”.

“شو ذنب الطفولة”… أولاد رامي عياش حديث السوشيل ميديا!

ودعت ميريام فارس جميع متابعيها للإنضمام الى حملة اليونيسف لتقديم المُساعدات الإنسانيّة الأساسيّة والدعم المالي للأطفال النازحين وعائلاتهم. وإختتمت ميريام رسالتها بالتأكيد أنّ كلّ تبرّع، مهما كان قدره، سيكون له تأثير إيجابيّ في حياة العائلات المحتاجة والأطفال.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com