نادين الراسي تنشر فيديو مرعب للغارات على الضاحية في لبنان!

كلّ اللبنانيين متأهبون تجاه الوضع الأمني الخطير في البلاد، فالدمار في كلّ مكان، جنوباً وشمالاً وفي بيروت أيضاً. ويعبّر المشاهير عن حزنهم وخوفهم بشأن مستقبل البلاد، ومن بينهم الممثلة نادين الراسي التي شاركت متابعيها فيديو للقصف الذي يُطلق على منطقة الضاحية الجنوبية.

فيديو نادين الراسي عن الحرب في لبنان

وثّقت النجمة نادين الراسي في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مشاهد الغارات الإسرائيليّة العنيفة التي إستهدفت منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت في الساعات الماضية الأخيرة، من خلال شرفة منزلها في منطقة الحازمية – الحدث. وكتبت على الصورة كلمة “يا ربّ”.

وفي صورة أخرى، إستذكرت نادين الراسي لحظات أليمة من طفولتها خلال الحرب وعبّرت عن حبّها الشديد للمنطقة التي ترعرعت فيها، والتي تتعرّض حالياً للقصف الإسرائيلي، ممّا أدّى إلى دمار معظم أبنيتها وأحيائها.

وكتبت نادين في صورة نشرتها بالستوري: “خلقت بمنطقة الحدث… ربيت وترعرعت بشوارعها وملاجئها… الفرق كان يحملنا بابا غافيين ونهرب من القذائف عالملاجئ وأيام بالسيارة عالجبل هريبة في العتمة”، وأضافت: “أما اليوم بيشحطوك أو بتموت… خلص العمر يا ضيعتي… وكبرتي وكترو ولادك، ونصيبك من الوجع دائمًا للأسف محفوظ”.​

كيف عبّر المشاهير العرب عن تعاطفهم مع اللبنانيين؟

حزن نادين الراسي على الأوضاع الراهنة في لبنان

كما نشرت نادين صورة معبّرة عن الوضع تجمع علم لبنان بالخريطة التي تنزف دمّاً وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “جينا عا هالحياة نعيش ماضي طويييييل ما منعرِف أيمتى بيخلَص…خُلِص العُمر”. وتضامن معها الرواد الذين عبروا عن حزنهم الشديد حول ما يشهده لبنان في الأوقات الحالية وتمنوا إنتهاء الحرب عاجلاً وعودة الحياة إلى طبيعيتها.

ومن التعليقات: “من سوريا قلوبنا معكن..وبيوتنا مفتوحا الكن”، “الله يحميكن و يكون معكن.. بلد حمى و ضم بقلبه شعوب تهجرت من بلدانها بيستاهل يعيش بسلام”، “لبنان بلد القوة و الصمود ما بيركع ولا بينهزم الله يكون معكم”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com