مفاجأة مدوية… السينما تجمع عمرو دياب ونانسي عجرم!

لم يجمعهما الغناء ولكن جمعتهما السينما، وذلك بعد أن كشف مستشار هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن فيلم يجمع النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وشكّل الخبر مفاجأة كبيرة لدى الجمهور الذي عبّر عن أرائه المختلفة على المنصات الرقمية.

فيلم عمرو دياب ونانسي عجرم

إجتمع تركي آل الشيخ مع عمرو دياب خلال العرض الأوّل للجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” بالعاصمة الرياض، قبل إعلان إجتماع الأخير مع نانسي عجرم في السينما، وعلّق المستشار على الخبر: “عاوزين أفلام تذكّرنا بزمن الفنّ الجميل… وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة”.

وكان تركي قد أعلن سابقاً عن إستعداد النجمة نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل مع الممثل المصري كريم عبد العزيز في فيلم “شغل كايرو”، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج محمد شاكر ومن إنتاج صندوق “Big Time” الذي أطلقته هيئة الترفية بالتعاون مع عدد من الشركات المنتجة.

عمرو دياب يؤكّد ثقته بأعمال تركي آل الشيخ

من جهته، أكّد الهضبة ثقته بأنّ الأعمال التي تصدر عن المستشار تركي آل الشيخ تتمتّع بصفة العالمية في الغناء والسينما على غرار فيلم “ولاد رزق” الذي حضر إفتتاحه مؤخراً مع أبطالالعمل وعدد كبير من المشاهير.

وقال في تصريحات إعلامية عن الفيلم: “كلهم أصدقائي… وأنا سعيد بهم لأنّ العمل مُختلف وولاد رزق بجزئيه الأوّل والثاني نجح بشكل كبير نوالجزء الثالث من الفيلم بالإنتاج اللي شفته بيسموها إنتاج بالصبغة العالمية… يفتح نفسنا”.

أجواء حماسيّة مع الجمهور… حفل عمرو دياب يفتتح الحفلات الصيفيّة في لبنان

وتابع حديثه عن مخرج الفيلم: “طارق العريان له باع معايا من زمان… بينه وبينا تاريخ قديم فنياً وموسيقياً أو لنجوم عظام اللي موجودين… العمل كله متكامل… فرحان إني موجود وأتمنى لهم التوفيق جميعاً”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com