فيديو كتب كتاب رضوى الشربيني يثير التساؤلات!

أثار كتب كتاب رضوى الشربيني مؤخراً، الكثير من التساؤلات والجدل بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وأتى ذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه مرتدية جمبسوت كلاسيكي أنيق باللون الأبيض ويدخله أكسسوار اللؤلؤ، وبدت كأنّها عروس في يوم زفافها.

حقيقة كتب كتاب رضوى الشربيني

أطلّت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بالفيديو وسط زغاريد الفتيات المحيطين بها وترديدهم عبارة: “ألف مبروك يا رضوى على كتب الكتاب”، وهو المقطع الذي تمّ تداوله بشكلٍ واسع مع كلمات تهنئة للإعلامية المعروفة بإنحيازها الشديد للمرأة ومهاجمتها الرجال في معظم الوقت.

وكانت الفتيات المشاركات لمقدمة برنامج “هي” في فقرة طريفة قبل الخروج مباشرةً على الهواء، وتعاملوا مع إطلالة رضوى على أنها إطلالة كتب كتاب، نظراً لإعتمادها على اللون الأبيض بالكامل، بإطلالة كلاسيكية فخمة، ليبدأوا بتهنئتها وسط محاولة الإعلاميّة الشهيرة إيقافهم عن الإستمرار في تهنئتها.

بالفيديو… رضوى الشربيني تفضح نفسها “أستخدم الفلاتر لإخفاء الحبوب”

رضوى الشربيني تتعرّض للإنتقادات

وقالت رضوى الشربيني في الفيديو: “كان نفسي والله” وهو ما أكّد على أن المقطع المصوّر غير حقيقي، وأنّه مجرد مزحة من زميلاتها قبل الخروج على الهواء. ورغم توضيح الإعلامية رضوى للأمر بتعليقها، إلا أنّ التعليقات انهالت بسرعة على الصفحات الإلكترونية التي تنتقدها، فقالت ناشطة على منصة أكس:

“عقدت قرانها إمبارح! بعد ما خربت آلاف العلاقات وهي تقنع البنات بسيبيه وبلوك بلوك بلوك!…. وأخرتها الابتسامة شاقة وجهها بالنص من الفرحة بالعريس!”، وقال آخر: “اعرفي أي وحده ضد الرجالة وما تبيهم بحياتهم هي بالأساس لو تحصل اي أحد كويس بتتزوج ما عليكم من النصائح هذه سنة الحياة”.

فيما البعض الآخر دافع عنها بالقول: “مو شرط هي تقول سيبيه بلوك بلوووك للمرأة المظلومة يعني مستحيل تجي تقول لوحده مبسوطة ومرتاحة سيبيه وبلوك بلوك رضوى عاشت حياة زوجية…. وعانت تستحق أنها ترتاح وتتزوج وتنبسط الحياة ما توقف لمجرد أنها خسرت زوج أكيد… ربي بيعوضها بالأحسن”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com