بين معاناة الأطفال وتدمير المنازل… نانسي عجرم تتحدّث عن حال لبنان!

قدّمت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الدعم الكامل لوطنها حيث كتبت كلام مؤثر جداً عن لبنان وتعاطفت مع مواطنيها الذين تركوا منازلهم هرباً من تبعات القصف الإسرائيلي الذي شنّ على المناطق اللبنانية منذ حوالي الأسبوعين. فماذا قالت النجمة اللبنانية عن وضع بلدها المرير؟. 

كلام نانسي عجرم عن لبنان

شاركت مؤخّرا الفنانة نانسي عجرم متابعيها في منصة “أكس” حزنها الشديد على وضع بلدها لبنان جرّاء الغارات الإسرائيليّة على الضاحية الجنوبية والجنوب والشمال. ونشرت نانسي صورة كتب عليها: “أتمنى ألا تضطّروا أبداً إلى الإتصال بأحبابكم للتأكّد من أنهم على قيد الحياة… لا تحوّلوا هذا الإرهاب الى أمر طبيعيّ… أرواح بريئة تضيع، هذه هي الحياة الحقيقية… لا شيء على ما يُرام. ارفعوا أيديكم عن لبنان.

وعلّقت صاحبة أغنية” اه ونص” على هذه الصورة بالقول: “لم يبقى كلام”.وتفاعل رواد “أكس” مع تدوينة نانسي عجرم المؤثرة وأكّدوا أنها على حقّ وما قالته هو فعلاً ما يحدث. كما عبّروا عن تضامنهم الشديد مع لبنان وأهله بالدعاء لهم بالسلام والأمن.

 تدوينات نانسي عجرم عن لبنان 

ولم تكتفي نانسي عجرم بهذه التدوينة فقط لدعم بلدها لبنان والوقوف الي جانب المواطنين بل نشرت عدّة تدوينات وصور، منها: “من أول الحرب وفكرة انه في ناس معقول يكونوا موجودين تحت القصف ما عم تفارقني… في ولاد وعائلات ما لاقوا محل يقويهن وبقيوا ببيوتن ورزقن… واقع ظالم ومجرم وبشع عم نعيشه كلنا… يا رب خلي عينك علينا. ما بقى النا غيرك”.

كيف عبّر المشاهير العرب عن تعاطفهم مع اللبنانيين؟

كما تحدّثت نانسي عجرم عن معاناة الأطفال الصغار في هذه الحرب حيث نشرت صورتَين لأطفال نائمين في الشارع وعلّقت عليها: “لقد سرقت الحرب سلامتهم ومنزلهم… هذا لا يمكن أن يكون واقعنا. إن أطفال لبنان يستحقون السلام والمستقبل… لا تبقى صامتا”. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com