كيت ميدلتون تنهي رحلة علاجها الكيميائي… هل شُفيت تماماً من مرض السرطان؟

زفّت الأميرة كيت ميدلتون خبراً سارّاً لجمهورها، وهو أنّها أنهت علاجها الكيميائي بعد معاناتها الطويلة مع مرض السرطان والتوقّف عن الظهور العلني. فماذا قالت زوجة الأمير ويليام في رسالتها الجديد؟

كيت ميدلتون تنهي علاجها الكيميائي

نشر الحساب الرسمي للأمير والأميرة ويلز على منصة “أكس” مقطع فيديو لكيت ميدلتون توجّه فيه رسالة لجمهورها الإلكتروني، وقالت: “مع إقتراب فصل الصيف من نهايته… لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بإنهائي أخيراً لعلاجي الكيميائيّ”.

وأضافت: “لقد كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. الحياة كما تعلم يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والطريق المجهول… رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها بالنسبة للجميع وخاصة الأقرب إليك وإنّه يضعك أيضاً وجهاً لوجه مع نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، منظور جديد لكل شيء”.

وتابعت كيت ميدلتون في رسالتها: “لقد ذكّرتني هذه التجربة أنا وويليام بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، والتي غالباً ما يعتبرها الكثير منا أمراً مفروغاً منه.. وإن القيام بكل ما بوسعي للبقاء خالية من السرطان هو محور تركيزي الآن، على الرغم من أنّني انتهيت من العلاج الكيميائي إلا أن طريقي إلى الشفاء والتعافي الكامل طويل”.

بعد غيابها الطويل عن مواقع التواصل… هكذا ظهرت كيت ميدلتون في أحدث ظهور لها مع الأمير ويليام!

رسالة كيت ميدلتون لمرضى السرطان 

وختمت كيت الرسالة: “أنا وويليام ممتنون للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدنا قوة كبيرة من جميع أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت. لقد كان لطف الجميع وتعاطفهم وتعاطفهم أمراً متواضعاً حقاً. إلى جميع أولئك الذين يواصلون رحلتهم مع السرطان، سأبقى معكم، جنباً إلى جنب، يدا بيد. من الظلام يمكن أن يأتي النور، لذلك دع هذا النور يشرق ساطعا”.

وأرفق الحساب رسالة الأميرة كيت ميدلتون بفيديو يظهر الأمير ويليام وزوجته وأطفالهم في الطبيعة، وبدوا سعيدين ومرتاحين. وأثار المنشور ضجّة كبيرة بين المتابعين، الذين تمنوا الشفاء الكامل للأميرة من السرطان والعودة لحياتها الطبيعية.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com