لكل برج لون ديكور مفضّل… اكتشفيه الآن!

للابراج الكثير من الاسرار التي تكشفها عن مواليدها، وهي في كثير من الاحيان تساعد على التعرف اكثر على الامور المفضلة لكل مولود. وفي مقالنا لهذا اليوم يمكننا أن نكتشف سوياً عبر موقع أنوثة ما هي الوان الديكور المفضلة لكل برج.

هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!

برج الحمل

يفضل مواليد برج الحمل الالوان المائلة الى اللون البني بشكل اساسي، في حين يفضل أن تمتزج الالوان المختلفة مع بعضها البعض. فالديكور المفضل لديه هو مزيج مختلف من الالوان.

برج الثور

يفضل واليد برج الثور الالوان المائلة الى الطبيعة كالبيج والبني والترابي، وهذه الالوان يمكن ان تلتقي في الديكور مع الزمرد الذي يمنحها رونقاً خاصا.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يحبون الالوان القوية والصاخبة، وفي هذا الاطار يفضلون اللونين الاصفر والاخضر والاكوا في تصميم الديكور الداخلي للمنزل.

برج السرطان

مواليد برج السرطان يميلون الى الديكورات الناعمة والخفيفة للمنازل، وفي هذا الاطار، يفضلون استخدام الالوان الفاتحة والهادئة لتصميم الديكور الداخلي للمنزل.

برج الاسد

اللون الذهبي والبرونزي من افضل الالوان التي قد يلجأ اليها مواليد برج الاسد لتصميم الديكور الداخلي للمنزل، فهم يحبون الالوان الباهرة.

برج العذراء

الوان الديكور المفضلة لمواليد برج العذراء، هي تدرجات كل من اللونين الازرق والاصفر، ويمكن في بعض الاحيان ان يقوما بمزج هذه الالوان  مع بعضها البعض.

برج الميزان

يفضل مواليد برج الميزان اللون الوردي للاثاث وللمفارش، فهو بنظرهم يضفي بعض الرقي الى الديكور الداخلي للمنزل، بالاضافة الى لجوئهم في بعض الاحيان الى اللون المشمشي.

برج العقرب

الوان الديكور الاكثر تفضيلا لدى مواليد برج العقرب هي الالوان الداكنة على اختلاف انواعها، فهم يحبون الديكور القاتم في المنزل.

برج القوس

اللون العاجي هو اللون الاكثر تفضيلا من قبل مواليد برج القوس لتصميم الديكور الداخلي للمنزل، لذا فهم يحرصون على اعتماده بكثرة.

برج الجدي

البيج والعاجي والرمادي هي الالوان المفضلة لدى مواليد برج الجدي، ويستخدمونها بكثرة في تصميم الديكور الداخلي للمنزل.

لكل برج مواهبه الخاصة… إكتشفيها!

برج الدلو

يميل مواليد برج الدلو الى اختيار اللون الرمادي أو الفضي أو الرصاصي، لذا يفضلون استخدامه في تصميم الديكور الخاص بمنازلهم.

برج الحوت

ديكورات منازل مواليد برج الحوت ترتكز على تدرجات اللون الازرق من الداكن الى الفاتح، لذا فهي تعتبر من الالوان الاكثر تفضيلاً لديهم.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com