كيك بسيط وزينة عادية… شاهدوا كيف إحتفلت مريم اوزرلي بعيد ميلادها الـ 41!

بقالب حلوى بسيط وزينة عادية، هكذا وثّقت الصور ظهور مريم اوزرلي وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41. وأثارت تلك المشاهد ضجّة كبيرة على الصفحات الإلكترونية حيث إندهش معظم الرواد ببساطة النجمة التركية وإحتفالها العادي بهذه المناسبة السعيدة، بعكس النجوم الآخرين.

مريم اوزرلي تحتفل بعيد ميلادها

نشرت الممثلة التركية مريم اوزرلي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مجموعة من الصور التي توثّق لحظة إحتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت وهي سعيدة جداً بهذه المناسبة من خلال لقطات مختلفة في منزلها، مع الزينة والهدايا التي تلَقتها، وعلّقت: “شكراً جزيلاً على جميع رسائل عيد ميلادي ومقاطع الفيديو… أحبّكم جميعاً”.

ولفتت مريم الأنظار لها حيث ظهرت على طبيعتها من دون مساحيق تجميل على وجهها، وفي منزلها بغرفة نومها تحديداً التي زُيّنت بمجموعة من البالونات باللون الزهري وبأشكال مختلفة. وفي صور أخرى، ظهرت اوزرلي وهي تحتفل بعيدها في إحدى المطاعم مع قالب حلوى مكوّن من قطعة واحدة. 

كما شاركت السلطانة هيام جمهورها الإلكتروني صور لقالب حلوى حضّرته لها ابنتها مكتوب عليه “أحبّك أمي” وبدت ملامح السعادة والتأثّر على وجه مريم. كما تفاعل الرواد مع المنشور وأثنوا على العلاقة الجميلة التي تجمع الممثلة بأبنائها.

صورة عارية لمريم اوزرلي في حوض الإستحمام تستفزّ جمهورها… هل ردّت عليهم؟

مسلسل مريم اوزرلي الجديد

على الصعيد المهني، بدأت منصّة “شاهد” الرقمية بعرض مسلسل جديد بعنوان “حكاية روح” بطولة ميريام أوزرلي. والمسلسل مؤلّف من ثماني حلقات عرّفت عنه المنصّة كالتالي: “ريان وأوزير.. عشرون عاماً يفصل بينهما، لكن حبّاً غير تقليدي يجمعهما في بلدة ايجية حيث يتحدّى قلباهما العمر والمجتمع متشبّثين بأملهما في السعادة”.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com