أشركي خطيبك في التحضير للزفاف بهذه الخطوات

حفلات الزفاف لا تقتصر فقط على المكان والزمان والمعازيم بل هي أمور تنسق على مدى أبعد من ذلك ومن أنسب من شريك حياتك ليساعدك بالتخطيط لها. اليك اليوم من أنوثة بعض النصائح لتفهمي طريقة اشراك الخطيب في التخطيط لحفل الزفاف.

5 طرق هي الافضل لتتقربي من خطيبك

تعددية الآراء

– بإمكانك أن تستفيدي من رأي خطيبك في ألوان الورود التي ستختارينها لزينة قاعة الحفل.

– إن كان لخطيبك خبرة معينة في مجال ما كفي الطعام مثلا فليختر هو الأطعمة المناسبة للحفل.

– بادري الى إعطاء رأيك ببذة العريس وتناقشا بهدوء حول أي تفاصيل تريدينها.

كوني ايجابية وهادئة

فرصة مساعدة خطيبك لك في التحضيرات للزفاف مهمة فلا تفوتيها بالصراخ أو بمهاجمة أفكاره بل شجعيه واطلبي رأيه في أمور متعددة وتبني آراءه البنائة وبيني له أنك بحاجة الى مساعدته وادعمي الأأفكار التي يطرحها فهذه المشاركة اليوم في ظل الضغوط تمهد لكما المشاركة في مسؤوليات أكبر بعد الزواج.

كيف تنظّمين حفل زفاف اسطوري يحاكي اعراس الاميرات؟

الحفل لكما

لا تنسي أن الحفل لك كما هو لعريسك ومن المهم أن تكون الأمور المتواجدة فيه من تلك التي يحبها ويفضلها وبالطبع إن كان قد أبدى رأيه حولها فسيكون مرتاحاً في يوم الزفاف من دون التفاجؤ بأي أمر مزعج له.

سر النجاح

بالطبع بما أنك على باب الزواج تعلمين أن في الأيام القادمة سيتم تقديم التنازلات وتحمل المسؤوليات من وتجاه بعضكما البعض لذكل اعلمي أن الأمر الذي ينجح تحضيرات الزفاف بمشاركة خطيبك هو التواصل الهادئ والبناء بينكما فلا تتشاجرا بل تناقشا وتفاهما وإن اضطر الأمر فليقم منكما ببعض التنازلات من أجل الآخر لينجح الزفاف وبالطبع تهيمن على الموضوع النية المشتركة للمساعدة في جعل هذا اليوم كيوم الأحلام.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com