سبع خطوات مهمّة لتطبيق مكياج مناسب لصاحبات العيون العميقة

تواجه بعض النساء صعوبة في تطبيق المكياج على عيونهن لأنّها عميقة، لكن لا شيء مستحيل بفضل بعض الحيل والتقنيات التي يمكنكِ استخدامها للحصول على إطلالة جذابة من خلال مكياج العيون العميقة.

مكياج العيون العميقة

تميل العين العميقة إلى التواري داخل التجويف، ممَا يجعل عظام الحاجب تبدو بارزة جداً. وتساعد المستحضرات التجميليَة للعيون العميقة على تحسين شكلها الطبيعي، بالرغم من صعوبة ذلك. لذا سنقدّم عبر موقعنا طُرق إستخدام المكياج لإبراز شكل العيون العميقة.

الخطوة الأولى: حاولي تفتيح وإبراز محيط عينكِ بإستخدام ظلال عيون فاتح. ثمّ إستخدمي ظلال عيون داكنة قليلاً ومحايدة لجفنكِ بالكامل، وتأكّدي من دمجها جيّداً.

الخطوة الثانية: طبقّي ظلال عيون باللون الأسود أو البنّي الداكن على تجعّد العين، وأيضاً على الزاوية الخارجيّة لعينكِ بإستخدام فرشاة ظلال العيون الخاصّة. وتأكّدي من بناء اللون تدريجياً بدلاً من تطبيق الظلال الداكنة دفعة واحدة.

الخطوة الثالثة: يمكنكِ أن تضعي ظلال عيون لامعة على الزاوية الداخلية والوسطى من جفونكِ. وادمجيها جيّداً حتّى تبدو ظلال العيون اللامعة والداكنة سلسلة بين بعضهما. ويمكن تحقيق ذلك بإستخدام فرشاة ظلال عيون دقيقة وصلبة. 

الخطوة الرابعة: هذه الخطوة ضرورية جداً لإبراز العيون العميقة. استخدمي ظلال جفون فاتحة وخفيفة لتسليط الضوء على عظام الحاجب وخلق تدرَج لوني دقيق.

الخطوة الخامسة: لا تهملي الرموش أثناء تطبيق المكياج. حسّني خطّ الرموش السفليّة باستخدام نفس ظلال العيون الداكنة التي استخدمتها في الزاوية الوسطى والخارجيَة للجفن. وقومي بتوصيل الزاوية الخارجيَة بخطّ الرموش السفليَ وامزجيها جيّداً. 

بالصور… أجمل صيحات المكياج الخريفي لتتألقي بها!

الخطوة السادسة: إستخدمي قلم عيون باللون البيج لتطبيق هذه الحيلة، التي تساعد على تقريب العيون العميقة إلى الأمام، ممَا يُبرز عينيكِ أكثر. 

الخطوة السابعة: إهتمي بحواجبكِ وإملئي أيّ مناطق متفرّقة باستخدام منتجات الحواجب. كما اهتمي أيضاً برموشكِ، وضعي الماسكارا أو استخدمي زوجاً من الرموش الصناعيّة،  



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com