في شهر أكتوبر الورديّ… جرّبي هذه الأفكار للمكياج!

مكياج وردي لشهر أكتوبر، شهر التوعية ضدّ سرطان الثدي، ليس مجردّ خيار جمالي لإطلالة عصريّة، بل هو رسالة ضدّ مرض السرطان ولغة تعبّر عن الأمل والقوّة. لذا، تدعم بعض النساء حملات التوعية للفحص المُبكر للسرطان من خلال إطلالاتهنّ ومكياجهنّ. وقد أعددنا هذا الموضوع لاستعراض بعض الأفكار لمكياج يجمع بين الرسالة والجمال.

مكياج وردي لشهر اكتوبر

كلّ مرأة تعبّر بطريقتها الخاصّة عن دعمها للتوعية ضدّ سرطان الثدي، فبعضهنّ يفعلنّ ذلك من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما ترتدي أخريات اللون الزهريّ، وهناك من يعبّرن عن دعمهنّ من خلال المكياج. سنعرض لكِ بعض الأفكار في هذا السياق.

– مكياج وردي ناعم

يُعدّ المكياج “المونوكروم” الهادئ باللون الزهري الفاتح، وليس الداكن والفاقع، أحد أفضل الخيارات لهذا الشهر، إذ يُبرز ملامح وجهكِ بأسلوبٍ ناعم ومفعم بالإشراقة والنضارة. كما يمنح بشرتكِ تدفّقاً طبيعيّاً رائعاً. ظلّلي الجفن العلويّ الثابت والمتحرّك وكسرة العين بإستخدام ظلّ العين الزهري، وطبقّي البلاشر الزهريّ على الخدود للحصول على مظهر متناسق. كما اختاري أحمر شفاه وردياً خفيفاً لتعزيز مظهر الشفاه ومنحها لمسة ساحرة.

– مكياج وردي مع الآيلاينر

إذا كنتِ من محبّات الآيلاينر ولا تتخلّين عنه في إطلالاتكِ، يمكنكِ تطبيقه مع المكياج الزهريّ المشرق. بالتأكيد هذه الإطلالة ستعبّر عن دعمك لمرضى سرطان الثدي. طبّقي ظلال بدرجة ورديّة فاتحة على كامل الجفن المتحرّك، وامزجيه مع لون ظلال ورديّ داكن على الزاوية الخارجيّة للعين. ثمّ، ارسمي خط أيلاينر أسود على طول منبت الرموش العلويّة، وطبّقي الماسكرا لتكثيف الرموش.

قصص ملهمة… نجمات واجهن سرطان الثدي وانتصرن عليه!

– مكياج غلوي باللون الزهري 

عزّزي جمال مظهركِ في شهر أكتوبر من خلال إعتماد مكياج غلوي أو متوهج باللون الورديّ، حيث يضفي لمسة أنيقة وحيويّة في آن واحدٍ. اختاري أحد ظلال العيون الزهريّة الكريميّة اللامعة بدرجة ناعمة وطبقيه على كامل الجفن العلويّ. وامنحي وجهكِ إشراقة أنيقة من خلال تمرير البلاشر الورديّ، وإستخدمي أحمر الشفاه باللون الزهري المات.

– مكياج سموكي قويّ

إذا كان لديك مناسبة أو سهرة في هذا الشهر، فلا تتردّدي في تطبيق مكياج زهري ناريّ لتوجهي رسالة دعم للتوعية ضدّ سرطان الثدي وأهميّة الفحص المبكر. اختاري لون ظلال زهري داكن مع السموكي باللون الأسود، أو يمكنك إختيار خيار أكثر جرأة وهو السموكي مع الآيلاينر باللون الوردي، كما في الصورة أدناه. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com