فساتين خريفية عصرية… إطلعي على إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية!

في كل مناسبة، تتنافس النجمات على الظهور بأجمل وأروع شكل من خلال التصاميم والتسريحات والمكياج. وهذا ما حدث بالفعل في مهرجان الفضائيات العربية الذي أُقيم يوم أمس في القاهرة. وسنعرض لكم في ما يلي بعض إطلالات المشهورات العربيات.

اطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

نادين نسيب نجيم 

منذ أن أطلّت الممثلة اللبنانيّة نادين نجيم في مهرجان التكريمات، تصدّرت الصفحات الإلكترونية بفضل إطلالتها الخريفية المميّزة والأنيقة. فقد اختارت فستاناً مستوحى من ألوان أوراق الخريف من المجموعة الجديدة للمصمم زهير مراد. يتميَز الفستان بقصَته العصرية مع القفازات الطويلة وفتحة الساق الجريئة. كما حصلت نادين في الحفل على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل 2024.

مي عمر

إختارت الممثلة المصرية مي عمر إطلالة خريفية أيضاً، فارتدت فستان كلاسيكي ضيّق باللون الأسود، أبرز قوام جسدها ورشاقتها. وتميّز الثوب بقماش المخمل الخريفي مع قماش الساتان على منطقة الصدر. أما بالنسبة للشعر والمكياج، فاختارت مي لوك بسيط وناعم.

أي صيحات موضة هي الأكثر رواجاً لخريف 2024؟

نور علي

فازت الممثلة السورية الشابة نور على بجائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية وصعدت إلى المسرح لاستلام الجائزة بإطلالة أنيقة وناعمة، تميّزت باللون الزهري الراقي وبفستان مُصمم بقصِة الكورسيه ومنسدل من الأسفل. ومن الناحية الجمالية، إختارت نور تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الكتفَين ومكياج ناعم وخفيف.

غادة عبد الرازق 

تستمرّ النجمة المصرية بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتها الغريبة والجريئة في الآونة الأخيرة، وكان آخرها إطلالتها في المهرجان، حيث إرتدت فستان خريفي باللون الأزرق منقوش برسومات وزخرفات مختلفة وبأكمام طويلة، وأرفقت معه ذيل طويل وعريض على شكل الطاووس. كما ظهرت غادة بقصة شعر جديدة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com