نادين الراسي على أرض الميدان لمساندة النازحين اللبنانيين… وهذا ما قالته عن اليسا!

تشارك الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي في حملات التبرعات والمساعدات للنازحين اللبنانيين في ظلّ الحرب التي شنّها الجيش الإسرائيلي على لبنان منذ أسابيع. وظهرت النجمة في العديد من الفيديوهات والصور وهي تتواجد مع النازحين على الارض وتقوم بتحضير الوجبات لهم. 

نادين الراسي مع النازحين على الارض

تداولت بعض الصفحات الإلكترونية مقاطع فيديو ومجموعة من الصور لنادين الراسي وهي تبادر بمساعدة النازحين من الجنوب والشمال وبيروت. وظهرت نادين على طبيعتها من دون مكياج أو تصفيف لشعرها، وقامت بجمع المواد الغذائية وتجهيز الوجبات والمستلزمات للعائلات النازحة في المدارس وأماكن الإيواء.

صرحت نادين لإحدى وسائل الإعلام عن سبب نزولها إلى الأرض للمساعدة، وأكّدت أن المرحلة الرابعة من النزوح تحتاج الى الكثير من الدعم ومدّ يدّ العون لأنها ليست مؤمّنة حتى الآن. ورأت أّن من واجبها التحرّك وتقديم التبرعات لهم.

أما عن استمرار الفنانين في إحياء الحفلات والغناء مثل اليسا ونجوى كرم، أكّدت نادين الراسي أنّ لدى المشاهير مسؤوليات وعائلات تعمل معهم، لذا لا يمكنهم التوقّف عن أعمالهم وحفلاتهم. وأشارت إلى أنّ التوقّف عن الحفلات لن يكون له فائدة، بل على العكس، سيثير تأثيراً سلبياً على وضع البلد، خاصّةً اقتصادياً.

نانسي عجرم بصورة عائلية لنفي شائعات طلاقها ولدعم لبنان!

فيديو نادين الراسي بملابس النوم! 

وفي السياق نفسه، نشرت النجمة اللبنانية نادين الراسي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو قبل ساعات قليلة، أطلّت فيه بملابس النوم وهي تقود سيّارتها ليلاً، وأشارت إلى أنّها غادرت منزلها الكائن في منطقة الحازمية بسبب القصف العنيف على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وقالت نادين الراسي بالفيديو أنّ ثمة رائحة كريهة شبيهة برائحة البارود ناجمة عن قصف العدوان الإسرائيلي، وتساءلت عن السلاح الذي يتمّ إستخدامه في القصف مُلمّحة أنّه سلاح محرّم دولياً.

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com