بالصور… كيف أصبح شكل شيماء سيف بعد نحافتها المفرطة؟

تستمرّ النجمة شيماء سيف في فقدان الوزن بشكلٍ ملحوظ، حيث لفتت نحافتها أنظار الجميع في أحدث ظهور لها، ونالت إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين كتبوا لها عبارات جميلة ولطيفة.

نحافة شيماء سيف

شغلت الممثلة المصرية شيماء سيف المتابعين بتغيّر ملحوظ في شكلها، حيث بدت أكثر نحافة ممّا كانت عليه سابقاً. ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام مقاطع فيديو بدت فيهما أكثر نحافة بفستان باللون الفوشيا وقوام رشيق، واستعرضت التغيير الحاصل على شكلها الخارجيّ.

نشرت شيماء فيديو آخر عفوياً وهي ترقص على أنغام أغنية “دب دب” للفنان المصري أحمد سعد، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع التغيّرات الحاصلة على قوامها ورشاقتها.

ما سرّ خسارة شيماء سيف الوزن الزائد؟

آراء الرواد بظهور شيماء سيف

تفاعل الجمهور بشكلٍ واسع مع ظهور شيماء الأخير، وشجّعها الكثير من متابعيها على مواصلة الطريق لإستعادة صحّتها الجسديّة والإستمتاع بالرشاقة التي تحميها من الأمراض التي تسبّبها السمنة. وتمنّوا لها المزيد من النجاح في حياتها الفنيّة والشخصيّة.

ومن التعليقات: “اللهم بارك… ياريت كان معايا تكلفتها والله كنت عملتها وخلصت”، “حبيتي شيماء انا كتير كتير بحبك ممكن تقبلي مني نصيحة جسمك مشاء الله عليك تغير جميل بس حسيت شيماء بنفس الستايل القديم ممكن تغيري واسفة اذا ازعجتك”،”ياعمري النحفان والحليان والي صاير قمر 14… بحبك كتير يا شيماء”.

وكانت شيماء قد تحدّثت مؤخراً عن موضوع المظهر الخارجيّ ومعيار الجمال، وأكّدت أنّ هاجس أن تكون “ليدي” لم يتملّكها منذ الصغر وحتى الآن. عبّرت الفنانة شيماء سيف حينها عن إعجابها بنفسها وبشكلها الخارجيّ، وأشارت إلى أنّها تجد نفسها أجمل الفتيات وأنّها “ليدي” بنظرها، ولا يهمّها رأي الناس بشأن شكلها وجسمها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com