بالفيديو… زياد برجي بهجوم حادّ على اليسا “بدي فقعلها قلبها”!

عاد الحديث مجدداً عن نزاع زياد برجي واليسا الذي أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصرّ زياد ععلى خلافه مع اليسا وذلك خلال تصريحه القويّ ضدّها في إحدى المقابلات التلفزيونية، فما الجديد في الخلاف بينهما؟ وماذا قال زياد برجي عن اليسا؟

نزاع زياد برجي واليسا

في التفاصيل تحدّث الفنان اللبناني زياد برجي عن خلافه مع النجمة اليسا، خلال حلوله ضيف في برنامج “مع رابعة” الذي يعرض على قناة الجديد. وقال زياد: “ما بدا هلقد.. اذا حدا غىى أغنيته احلى منها.. بدّي فقّع قلبها..وضلّ غنيها”.

وأكّد زياد أنه سيبذل كل ما بوسعه لكي لا يتعامل مجدداً مع اليسا، وأشار إلى أنه لن يعطيها ألحان من أعماله في المستقبل، وقال بأسلوب ناري وعنيف إنه سيتحدّاها.

وكانت اليسا قد فازت قضائياً بعد أن حكمت المحكمة لصالحها، بأنّ أغنية “أنا وبس” تعود ملكيتها لها وحدها، ومنعت المحكمة زياد برجي من غناء الأغنية الذي أصدرها تحت عنوان آخر “وبتطير”، كما حُذفت الأغنية على موقع اليوتيوب.

تغريدة للفنانة إليسا تُسبّب الجدل بينها وبين الجمهور وأصالة!!

ردّ اليسا

في سياق آخر، ردّت النجمة اليسا على تصريح زياد برجي بطريقة مختلفة، حيث أطلقت أغنيتها من ألبومها الجديد بعنوان “بتمايل على البيت” على قناة روتانا على اليوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل.

أما الفيديو كليب الذي جاء ضمن أجواء صيفيّة، راقصة، استعراضية، وأطلّت به اليسا بإطلالات عديدة ومنوعة، فهو من إخراج انجي جمال التي تعاملت معها اليسا بالعديد من الأعمال الفنيّة.

وفور إطلاق الأغنية، لاقت انتشار واسع ونجاح باهر حيث حصدت على أكثر من 355 ألف مشاهدة، كما تصدرت اليسا محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com