لمحاربة السرطان… هذه الفاكهة يتناولها الملك تشارلز كوجبة غذاء!

لا يزال الملك تشارلز يتلّقى العلاج ضدّ مرض السرطان الذي أُصيب به في السنة الماضية. وكشفت وسائل إعلام عالميّة عن نظام ملك بريطانيا الغذائي الصحّي الجديد لمحاربة المرض، حيث أدخل وجبة الغذاء الى وجباته اليوميّة.

نظام الملك تشارلز الغذائي

بدأ الملك تشارلز مؤخراً بإدخال وجبة الغداء إلى روتينه اليوميّ للمرّة الأولى، إذ إتجه لتناول الخيار الصحّي المتمثّل في نصف حبّة فاكهة الأفوكادو. وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة الى أنّ الملك البالغ من العمر 75 عاماً، كان يَعتبر وجبة الغداء “رفاهيّة”. وغالباً ما كان يتجاهلها بسبب جدول أعماله المُزدحم. 

ومع ذلك، بناءً على نصائح زوجته “كاميلا” ومساعديه والأطبّاء، بدأ الآن بتناول الطعام خلال النهار للحفاظ على قوّته، لا سيما خلال رحلة علاجه من مرض سرطان البروستات.

الأمور تزداد سوءاً… الملك تشارلز لا يُجيب على إتصالات ابنه الأمير هاري!

الأفوكادو… خيار مناسب للملك تشارلز

ورغم تردّده في البداية، كشف مصدر أنّ الملك تشارلز مُلتزم الآن بتناول غذاء صحّي صارم، مُختاراً الأفوكادو ليغذّي نفسه نظراً لفوائدها العديدة. ويُعرف الملك تشارلز بتفضيله للمُنتجات العضويّة مثل البيض. وقبل ثلاث سنوات، في إحدى مقابلاته الإعلامية، قال إنّه يتجنّب اللحوم والأسماك يومَين من الأسبوع ومُنتجات الألبان.

وبحسب خبراء التغذية، تُعتبر فاكهة الأفوكادو طعاماً خارقاً، يُحتفى بها بسبب محتواها العالي من السُعرات الحرارية والدهون الصحيّة. ويستهلك الملك تشارلز الأفوكادو من دون الكربوهيدرات الموجودة في الخبز وغيرها من الأطعمة، مركّزاً على فوائد تلك الثمرة الغذائيّة. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com