هل يستمر تصوير مسلسلات رمضان 2020 مع تفشي وباء كورونا المستجد؟

لا بد من الإعتراف أنّها المرحلة الأصعب التي نمر بها جميعاً مع التطورات التي شهدها وباء كورونا المستجد، وأصبح البقاء في المنزل من العوامل الأساسية التي تحد من إنتشاره أكثر وإصابة المزيد من الأشخاص به. ولكن وبهذه الفترات يقوم الكثير من الممثلين بتصوير أعمالهم التي من المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل، فهل سنتمكن من مشاهدتها مع كل هذه الظروف؟

تستمر الممثلة والفنانة سيرين عبد النور بتصوير مسلسل “دانتيل” لرمضان 2020، من هنا نشرت عبر إنستقرام فيديو يظهر طريقة التعقيم التي يتبعها فريق العمل قبل دخول أي شخص لموقع التصوير، ونلاحظ أن سيرين أيضاً إلتزمت بالنصائح للوقاية من الوباء.

هذا وقد أعلنت الممثلة اللبنانية ورد الخال عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي عن التوقف من تصوير مسلسل “عشيق أمّي” حالياً، وإعتبرت أن حياة الجميع أهم من أي مسلسل أو عمل والأهم البقاء في المنزل في هذه الأوقات.

يبدو أن تصوير مسلسل “ضرب الرمل” لرمضان 2020 مستمر في هذه الأيّام والذي يجمع ببطولته بين الممثلة والإعلامية ريتا حرب والفنان السعودي خالد عبد الرحمن، إذ نشرت ريتا فيديو من كواليس التصوير في السعودية.

توجهت الممثلة ستيفاني صليبا الى المغرب لمتابعة تصوير المسلسل الرمضاني “الساحر”، إلا أنّها كتبت مع صورها التي إلتقطتها وهي تضع الكمامة أنّ الوقاية مهمة جداً والمسؤولية تقع على الجميع للحد من إنتشار كورونا.

أمّا بالنسبة للممثلة سينتيا صموئيل فهي موجودة خلال هذه الأيّام بالمنزل، ونشرت فيديو يظهر وضعها وكيفية تمضيها الوقت. يُذكر أن سينتيا ستكون بطلة في مسلسل “من الآخر” الى جانب ريتا حايك ومعتصم النهار.

إضطرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن للسفر الى دبي، إلا أنّها دعت الجميع للإلتزام والبقاء في المنزل بالإضافة لتطبيق الإرشادات الوقائية. وأرادت ماغي أن تظهر كيف طبقتها خلال سفرها من المطار، أي من خلال الكمامة، وإستعمال المنتجات المطهرة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com