وفاة ابن اسماعيل الليثي بعد سقوطه من شرفة منزل في مصر… إليكم التفاصيل!

فجع الوسط الفني في مصر بخبر وفاة رضا، ابن الفنان الشعبي المصري اسماعيل الليثي، المعروف باسم “ظاظا” على السوشيل ميديا، والذي يبلغ من العمر 11 عاماً، في حادث مأساويّ عقب سقوطه من شرفة منزل جدّته في الطابق العاشر.

وفاة ابن اسماعيل الليثي

كشف مغنّي المهرجانات المصري حمو بيكا عن خبر وفاة رضا اسماعيل الليثي من خلال صورة شاركها عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وكتب عليها: “انا لله وانا اليه راجعون، رضا ابن النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله… ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك يا رب”.

وحضر جنازة الطفل عدد كبير من الفنانين والمشاهير وأقربائه، الذين قدّموا واجب العزاء لوالدَي الفقيد، اللذين ظهرا وهما منهارين ويبكيان بشدّة على رحيل نجلهما.

وكان قد نعاه والده اسماعيل عبر حساباته الرسمية على الصفحات الإلكترونية بالقول: “ابني اللي كان أملي الوحيد فالكون مات… أنا تعبت وعملت كل البدع علشان خاطره وعلشان ما يشوفش اللي أنا شوفته في صغري وللأسف ما لحقش”.

وأضاف: “آخر مرّة كان معايا امبارح وغنى معايا في فرحين وحسّيت وهو بيغني إنه صوته حلو عن العادي… خاصة أن سنه صغير ولسه ما تعلمش غنا أوي وأنا ماكنتش اعرف أنه يتهيأ علشان يودعنا”.

نمر الأب يفترس الابن… حادثة مأساوية وقعت في ليبيا!

ابن اسماعيل الليثي يعاني من فرط الحركة 

وعن تفاصيل الواقعة الأليمة، كشفت تحرّيات رجال المباحث في مديرية أمن الجيزة عن سبب وفاة نجل المطرب إسماعيل اللليثي، حيث تبيّن أنه من فرط الحركة وأثناء لهوه مع جدّته إختلّ توازنه وسقط من الطابق العاشر في منطقة المنيرة الغربية، ليُلقى مصرعه متأثراً بالإصابات التي لحقت به، بعد فشل محاولات إنقاذه في المستشفى. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com