بالعباءة والحجاب… ياسمين صبري تطلّ على جمهورها بإطلالة مختلفة!

نالت إطلالة ياسمين صبري بالعباءة إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن ذلك من خلال تداول صور النجمة وتصدّرها الترند. لكن ما الذي يكمن وراء إطلالة ياسمين الخليجية؟ هل هو عمل درامي جديد أم جلسة تصوير؟

ياسمين صبري تظهر بالعباءة

نشرت الممثلة ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي العباءة الخليجيّة وتضع غطاء الرأس الخليجيّ. وشوّقت النجمة المصرية جمهورها لعمل فنّي جديد أعلنت مشاركتها فيه بكلمةٍ واحدة: “قريباً” من دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول العمل الجديد.

وتفاعل الرواد بكشلٍ واسع مع صورة ياسمين، حيث أصبحت متداولة على كافة المنصات الرقمية مع الإشادة بجمالها وأناقتها. وأكّد البعض أن العباءة الخليجية تليق بها كثيراً، فكتب أحدهم: “صدق جميلة كل شي فيها بسيط وخفيف وثقيل في نفس الوقيت قصدت بالثقيل يعني الفخامة والرقي والتميييز “، “مفيش ممثلة فى جمالها بتاتا”، “قمراية”.

نفس فستان جورجينا”… الجمهور يعلّق على أحدث ظهور لياسمين صبري”!

أعمال ياسمين صبري الجديدة

وكانت الممثلة ياسمين صبري قد أعلنت عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2025 من خلال مسلسل “ضلّ حيطة”، وهو من تأليف الكاتب محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم. يتألّف المسلسل من ثلاثين حلقة، وتواصل الشركة المُنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل.

وأيضاً، تستعدّ ياسمين صبري للبدء بتصوير أحدث أعمالها السينمائيّة، وهو فيلم “المشروع”، بالإشتراك مع الممثل المصري كريم عبد العزيز، والعمل من إخراج بيتر ميمي.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com