ما هي أفضل فنادق لوس أنجلوس؟

لمدينة لوس أنجلوس الأميركية قدرة كبيرة على استقطاب السياح المتوافدين اليها، سواء من الداخل الأميركي، او من خارج القارة. لذا كان لا بد من التركيز على تجهيزها وتأمين أفضل الفنادق فيها. واليوم، غختار موقع أنوثة أن يطلعك على أفضل فنادق لوس أنجلوس لتختاري منها مكان إقامتك المقبل خلال رحلتك.

 

بالصور اجمل 10 اماكن في امريكا

 

فندق بفيرلي هيلز Beverly Wilshire Beverly Hills

 

فندق رائع التصميم يعتمد في هندسته على النمط النهضوي الإيطالي، ما يضفي رقياً وفخامة الى الإقامة فيه. ويتألف هذا الفندق من 395 غرفة، مجهزة بأحدث التقينات وأفضل الوسائل الخاصة لتأمين الراحة للنزلاء. بالإضافة إلى أنه يضم مراكز للعناية بالجسم واللياقة البدنية، مع بعض الحمامات ذات التصميم الإيطالي من الرخام.

 

فندق بنينسولا The Peninsula

 

يتميز هذا الفندق الفخم والفاخر في بيفرلي هيلز بتجهيزاته الحديثة والعصرية التي توفر لنزلائه الراحة والهدوء اللتين يبحث عنهما السائح. كما أن موقعه المميز له تأثير كبير في اختياره أحد أفضل الفنادق في لوس أنجلوس، هذا إن لم نقل أنه الأفضل. يضم في أرجائه صالات مخصصة للعناية بالجسم والليقاة البدنية، مع تجهيزات حديثة للغرفة، بالإضافة الى المطاعم الفاخرة فيه.

 

فلوريدا…من أجمل الولايات في أميركا

 

منتجع تيرانيا Terranea Resort

 

يتميز هذا المنتج بتصميمه الفريد والفاخر حيث يمتد على مساحة 100 هكتار، مع 582 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات وأكثرها عصرية. يوفر لنزلائه فرصة الاستمتاع بالرفاهية والهدوء من خلال الصالات المجهزة للعناية بالجسم والصالات الرياضية. كما خصص جزءاً كبيراً منه للأطفال، كي تستمتع الأسرة بكاملها في الإقامة فيه.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com