LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الجمعة، 05 يونيو 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
من الامور الكثيرة التي قد تواجهينها اليوم في العمل هو سوء التنظيم لذا احذري الوقوع في المشكلة. لا تتباهي امام الجميع بحبيبك بل احفظي الاسرار وحاولي انجاح العلاقة من دون تدخلات. لا تتسرعي في الحكم على الاشخاص، فالبعض يكون مخادعاً.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
امامك الكثير من الامور لتعلمها في العمل لذا حاولي الحفاظ على روحك الرياضية العالية في تلقي الملاحظات. لا تواجهي الحبيب لابسط الامور وتفتعلي المشاكل، انما حاولي التخفيف من حدة طباعك. اكتشفي نفسك جيداً من خلال الهوايات التي تمارسينها باستمرار.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تشعرين بالروتين في العمل نتيجة الاعمال المتراكمة والمتكررة، لذا حاولي ايجاد طريقة جديدة لكسر الروتين. امنحي نفسك بعض الوقت بعد افتراقك عن الحبيب، واسعي الى تمكين نفسك ذاتياً. تخلصي من الهموم اليومية في حياتك من خلال الرياضة المنتظمة.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تواجهين اليوم الكثير من المشاكل في العمل مع الفريق ما يتطلب منك تدخلا مباشراً لحلها. اعملي جاهدة لتذليل العقبات التي تواجهك في علاقتك مع الشريك، واسعي الى تسهيل التحاور بينكما. حاولي باستمرار تنظيم امورك العملية والاجتماعية لتوفقي بينهما.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تختبرين الكثير من الخبرات الجديدة على الصعيد المهني وتسعين الى الاستفادة منها في تطوير نفسك. لا تخبري الحبيب بكل شيء يحصل معك كي لا تشغلي باله، بل كوني واضحة في قدرتك على حل مشاكلك. تفادي كثرة الكلام والثرثرة لأنها تؤذي اكثر مما تنفع.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
استفيدي من خبرات الاشخاص القدامى في العمل لتتمكني من ايجاد الحلول السريعة للمشاكل التي تواجهك. تفادي الخلاف مع اهل الشريك فهم ليس لهم علاقة بما تمران به من صعوبات، بل حافظي على علاقة طيبة معهم. امنحي نفسك بعض الوقت الخاص لاستعادة نشاطك باستمرار.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
اخلقي توازناً بين اعمالك اليومية والمهام الموكلة اليك في العمل، واسعي الى اتمامها في الوقت المناسب. لا تتسرعي في الحكم على طباع الشريك، انما استفسري عن كل ما يثير الشكوك لديك. اتقني مواجهة المشاكل من تلقاء نفسك من دون الحاجة الى طلب المساعدة باستمرار.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تكتشفين اليوم بعض التقنيات الجديدة التي تساعدك على التطور في مجالك المهني وتطلعين زملاءك عليها. اهتمي بالشريك كما ترغبين ان يهتم بك فلا تهملي السؤال عنه يومياً والتحضير للقائه باستمرار. عليك ان تولي المزيد من الاهتمام للرياضة وممارسة الهوايات في الهواء الطلق لاستعادة النشاط.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تلقين الثناء على الجهود الكبيرة التي تبذلينها في سبيل انجاح الاعمال الموكلة اليك في العمل. بعض التغيرات في طباع الشريك تدفعك الى الابتعاد قليلاً عنه، فكري جيداً. ابتعدي عن الاطعمة الغنية بالنشويات، فهي تسبب السمنة.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
هناك الكثير الذي يجب عليك تعلّمه بعد في العمل، لذا لا تستهيني بقدرات الاخرين حولك او ممن سبقوك. امامك اليوم الفرصة لبناء علاقة عاطفية ناجحة الى جانب الشريك الذي يعبّر باستمرار عن حبه الكبير لك. لا تقدمي على اي خيارات صعبة في الحياة ما لم تكوني متأكدة من تحمّلها.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تمرين بفترة دقيقة في العمل وتحتاجين الى الكثير من التنظيم على الصعيد المهني لكي تستعيدي نظام الحياة. لا تولي اهمية كبرى لما يقوم به الحبيب السابق بل عززي ثقتك بنفسك وستجدين الحب الحقيقي. عليك الاهتمام بصحتك اكثر وممارسة الرياضة بانتظام لتحافظي على سلامتك.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تكتشفين اليوم ان بعض الزملاء يعمدون الى الغش بهدف الوصول الى غاياتهم التي يريدونها، تجنبيهم. اخبري الشريك بحقيقة مشاعرك نحوه ليتمكّن من المضي قدماً في العلاقة. تحتاجين الى الراحة النفسية اليوم لذا لا تترددي في التأمل في الطبيعة بعيداً عن الضجيج.