LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الثلاثاء، 25 فبراير 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تحظين اليوم بالفرصة المناسبة للمشاركة في العديد من المشاريع المهنية الجديدة. إهتمام شريكك الزائد بك يعطيك أملاً في بناء مستقبل واعد وعائلة متماسكة معه. حاولي قدر المستطاع تنظيم مواعيد تناول الطعام كي تحافظي على صحة جسمك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
لا تترددي في طلب المساعدة من الاصدقاء الذين يساعدونك على التخفيف من اعباء المهام في العمل. تمرين بمرحلة دقيقة مع شريكك، وعلاقتكما باتت في خطر، لذا عليك بالحوار والمواجهة. استثمري طاقتك الإيجابية في ممارسة هوايتك المفضلة.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
الخبرات المهنية تلعب دوراً مهماً على صعيد التخلص من المشاكل التي تواجهك في العمل اليوم. انت على موعد مع الحب اليوم فكوني مستعدة للقاء الشخص المميز الذي يبدل نظرتك الى الحياة. كوني متفائلة باستمرار فهذا ينعكس ايجاباً على حالتك النفسية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تكتسبين اليوم الكثير من المعرفة التي تسعين الى تطبيقها في مجالك المهني وتسعين الى تحقيق النجاح منها. احرصي على تفادي الوقوع في اخطاء العلاقة السابقة من خلال التعلم من الاخطاء الماضية. تجنبي المناقشات الحادة التي تنعكس سلباً على أعصابك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تظهر في الفترة الاخيرة الكثير من المشاكل التي لم تكن في الحسبان في العمل، فابقي هادئة. اكشفي عن مكنونات قلبك للشريك كي يتمكن بدوره من التعبير براحة اكبر عن مشاعره الكبيرة. تناول الطعام لتعبئة الوقت الفارغ امر يؤدي الى زيادة في الوزن.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
المتاعب الكبيرة التي تواجهينها في العمل يمكن ان تؤدي الى الكثير من الاضرار النفسية عليك. حافظي على التوازن في علاقتك مع أصدقائك واحرصي على التواصل المستمر بينكم باستمرار. لا تدعي الغضب يتملكك لابسط الامور، بل كوني متعقلة ومتوازنة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
عندما تواجهين المشاكل في العمل يجب أن تبقي هادئة كي تتمكني من حلها سريعاً من دون عواقب. استعمال الهاتف في العلاقات العاطفية يمكن ان يسبب الكثير من سوء التفاهم لذا عليك بالحوار المباشر. تحتاجين الى عطلة طويلة لتتمكني من اتمام مهامك.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تعاوني مع زملائك في العمل كي تتمكني من تحقيق مختلف الانجازات التي تسعين اليها. تجذبين اليوم احد الاشخاص المقربين منك ليتقدم بطلب تطوير العلاقة من الصداقة الى الحب. احرصي على ممارسة الرياضة بعد الوجبات الدسمة.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
معالجة المشاكل المهنية تساعد على التخلص من المشاكل المحتملة التي قد تنتج عنها في وقت لاحق. عليك القيام بنشاطات ومشاريع جديدة كي تعمّقي العلاقة بينكما وتبتعدي عن الروتين اليومي. حاولي ايجاد وقت لممارسة رياضة المشي، فهي مفيدة جداً للدورة الدموية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
اجواء إيجابية تسيطر اليوم على الاجواء في عملك ما يزيد من ثقتك بنفسك أكثر من قبل. ثقتك بشريكك والتفاهم بينكما يساهمان في تحديد المسار المستقبلي للعلاقة التي تجمعكما. الضغوط العملية تشعرك بالتعب الشديد ما يدفعك الى اخذ اجازة طويلة.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تخلصي اليوم من كل الأعمال العالقة في العمل وإستعدي لمشاريع جديدة مستقبلية. تكسبين اليوم حب الجميع بفضل تعاملك اللطيف والهادئ معهم، ما يقربهم اكثر منك. تجنبي كل ما يغضبك كي تتمكني من تفادي اضراره على صحتك.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
استفيدي من ملاحظات المسؤولين واعملي على تطبيقها بطريقة صحيحة لتحسين جودة العمل. إن شريكك بحاجة اليك في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها، فكوني الى جانبه باستمرار. عليك الإعتناء أكثر بجسمك، واحرصي على منحه الراحة الضرورية.