بسبب تناولها المعكرونة دون إذنه… زوج يُنهي حياة زوجته القاصر في مصر!
مجتمع
بسبب تناولها المعكرونة دون إذنه... زوج يُنهي حياة زوجت...
بسبب قلّة الوجبات في المطعم… حفل زفاف في مصر يتحوّل الى معركة بالكراسي!
مجتمع
بسبب قلّة الوجبات في المطعم... حفل زفاف في مصر يتحوّل ...

لأنّها أرادت خلع الحجاب... قام والدها وشقيقها بتعذيبها وحلق شعرها!

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024
لأنّها أرادت خلع الحجاب… قام والدها وشقيقها بتعذيبها وحلق شعرها!

قصّة غريبة وقعت في مصر بين عائلة أرادت ابنتهم خلع الحجاب، فقاموا بحلق شعرها ونشر صور لها بشعرها الأصلع، ممَا أثار ضجّة كبيرة بين الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي وإنقسام  آراء الجمهور حول الحادثة.

أرادت خلع الحجاب فقاموا بحلق شعرها

تناقلت وسائل إعلام مصريّة ومواقع التواصل الاجتماعي خبر يُفيد عن تعرّض طالبة مصريّة لواقعة عنف أسريّ شنيعة على يدّ والدها وشقيقها، حيث أقدما على ضربها وتعذيبها ووصل الأمر إلى حلاقة شعر رأسها بالكامل، وذلك بسبب رغبتها في خلع الحجاب.

ونشرت الشابة علياء نبيل، صديقة الضحيّة، قصّة صديقتها موثّقة بصورٍ لآثار التعذيب عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك، يوم الأحد الماضي، ممّا سبب حالة من الصدمة بين الرواد على المنصّة.

وكتبت علياء أنّ صديقتها تنحدر من أسرة شديدة التدين بحسب وصفها، وأنّها فوجئت بإتصال هاتفيّ منها تستنجد بها من أفعال والدها وشقيقها القاسية. وقالت إنّها تعرّضت لضرب مميت حيث ضربها والدها ضرباً مبرحاً وأمسك رأسها وضربه بالحائط عدّة مرّات بمساعدة شقيقها. كما أشارت إلى أنّ صديقتها قد تكون مُصابة بنزيف داخليّ جراء وصلة التعذيب هذه.

بسبب تناولها المعكرونة دون إذنه... زوج يُنهي حياة زوجته القاصر في مصر!

وأرفقت الصديقة منشورها بصور تُظهر خطوطاً طويلة من الضرب والكدمات على ظهرها وكأنّها تعرّضت لجلد بحزام جلديّ، كما ظهرت كدمات وجروح على ظهرها وذراعَيها ورأسها. وأضافت علياء أنّ والد وشقيق صديقتها أقدما على حلاقة شعر رأسها بالكامل، من ثمّ قاما بحبسها بإحدى غرف المنزل عقاباً لها على قرار خلع الحجاب.

ل

هروب ومن ثمّ بلاغ وتقرير طبّي

ووصفت صديقة الضحيّة شعورها بالصدمة لدى رؤيتها صور صديقتها بعد التعذيب، كما أنّها تشعر بأنها مشلولة لا تعرف كيف تُساعدها. وعادت علياء وأضافت أنّ صديقتها وبعد ساعات من حبسها، تمكّنت من الهروب وتوجهت للسلطات لعمل بلاغ وتقرير طبي بالإصابات التي لحقت بها.

ولجأت علياء إلى مواقع التواصل لتُناشد الرواد بضرورة إعادة نشر المنشور كمحاولة إيصال أزمة صديقتها إلى أكبر عدد ممكن من الناس لعلّ في نشر الأمر يكون حلا لأزمتها. وكتبت "إعتبرها ابنتك، إعتبرها شخصاً عزيزاً عليك.. رجاء شارك المنشور". ونشرت أيضاً صورة من محادثة مع الضحيّة والتي كتبت فيها: "أنا مدمرة شوهني وضربني حلق لي شعري... وحبسني في الغرفة".