هل أكّد مارت رمضان خبر زواجه من آفر ساراتش بعد عودتهما من إسبانيا؟
يوميات المشاهير
هل أكّد مارت رمضان خبر زواجه من آفر ساراتش بعد عودتهما...
إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري… ما علاقتها بمقتله؟
يوميات المشاهير
إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري... ما علاقتها ب...

رسالة صوتية من حسام حبيب لجمهور شيرين عبد الوهاب يكشف فيها مفاجآت صادمة عنها!

الأحد، 23 يونيو 2024
رسالة صوتية من حسام حبيب لجمهور شيرين عبد الوهاب يكشف فيها مفاجآت صادمة عنها!

لن تنتهي قصّة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على خير رغم إعلان خطوبتها مجدداً، فالإثنَين في أزمة حادّة بعد تسريب تسجيل صوتي لحسام يكشف فيه عن أسرار صادمة حول حياة طليقته الخاصّة. الأمر الذي أدّى إلى عودة الصراع بين الزوج السابق ومحمد شقيق شيرين. 

أزمة شيرين عبد الوهاب

كشف حسام حبيب في التسجيل الصوتي المسرّب أنّ شيرين تُعاني حالة نفسيّة سيئة جداً بسبب تصرّفات أسرتها معها. إذ إتهّم شقيقها محمد ببيع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من دون علمها، إضافةً إلى تعدّيه عليها بسلاحٍ أبيض داخل غرفة نومها وسرقة أموالها ومنازلها من دون علمها، ما إضطّرها لتناول المهدئات والأدوية المضادّة للإكتئاب التي تسبّبت في ظهورها بوزن زائد في الفترة الماضية وحاجتها للعلاج.

وكشف الفنان أيضاً أنّ طليقته عاجزة عن سرد هذه التفاصيل بنفسها منعاً لإصابتها بالحرج أمام الجمهور لأنّهم في النهاية عائلتها، لذلك فضّلت الصمت واللجوء إلى تلك الأدوية.

إليكم هوية حبيب شيرين عبد الوهاب بعد إعلان الخطوبة... وماذا قال لحسام حبيب؟

وطلب حسام من الجمهور دعمها حتى تتخطّى تلك الأزمة، وأكّد أنّه الأقرب إليها هذه الفترة ويعرف علاجها وهو شعورها بحالة الدعم المعنويّ من الجمهور. وأفصح عن أنّ الأغنيات التي تطالبها بها شركة الإنتاج "روتانا" جاهزة لكنّها ليست في حالتها المزاجية التي تمكّنها من طرحها حالياً للجمهور.

محمد عبد الوهاب يردّ على الإتهامات 

بدوره، نفى محمد عبد الوهاب تلك الإتهامات، فأصدر بياناً صحفياً أوضح فيه أنه سيلجأ إلى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من نشر تلك التسريبات والتي نالت من سمعته وأسرته وإتهّم حسام حبيب بأنّه يتعمّد تناول الشأن الداخلي لعائلتهم من أجل دوافع مُغرضة.

وأوضح محمد أن الإتهامات جميعها ومحاولات التشهير الواردة في التسجيل الصوتي سبق تناولها بساحات القضاء، وثبت كذب هذه الافتراءات وعدم مصداقيتها، سواء في ما يخصّ حياتها الشخصية والعملية. وفي ختام بيانه طالب وسائل الإعلام والمهتمّين بهذا الشأن بعدم تداول ذلك التسجيل الصوتي حفاظاً على سمعة من شملهم ولتجنّب المساءلة القانونيّة.