إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري… ما علاقتها بمقتله؟
يوميات المشاهير
إستجواب فنانة شهيرة في وفاة ماثيو بيري... ما علاقتها ب...
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وتؤكّد كلام حسام حبيب!

كيندا علوش تروي تفاصيل إصابتها ووالدتها بمرض السرطان!

الإثنين، 24 يونيو 2024
كيندا علوش تروي تفاصيل إصابتها ووالدتها بمرض السرطان!

الجميع كان يتساءل عن سبب غياب الممثلة كيندا علوش عن الساحة الفنية والإعلامية ليأتيهم الخبر الحزين عنها بعد الأسرار التي كشفتها عن حالتها الصحيّة المقلقة وإعلانها إصابتها بسرطان الثدي هي ووالدتها. كما روت الحالة التي مرّت بها بعد إكتشاف المرض الخبيث وموقف زوجها الممثل عمرو يوسف.

أسرار كشفتها كيندا علوش

أعلنت كيندا علوش خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي على اليوتيوب عن إصابتها بمرض السرطان منذ سنة وشهر تقريباً، وقالت إنّها لم تفقد الأمل في الشفاء منذ معرفتها بالإصابة. وأشارت إلى أنّها شعرت بآلام شديدة في أحد الثديين بعد تسعة أشهر من إرضاع طفلها كريم فإضطرت للتوقّف حينها.

وأضافت النجمة السورية المقيمة في مصر أنّها خضعت لفحص دقيق وأخذت عيّنة منها ليتبيّن إصابتها بأكثر من ورم خبيث ولديها عقدة متشّعبة من السرطان. وقالت إنّها تمالكت نفسها ولم تنهار لكن زوجها عمرو كان خائفاً أكثر منها وأكّدت أنها ما زالت تتلقّى العلاج حتّى الآن حيث إنتهت من العلاج الإشعاعيّ وتستمرّ في جلسات العلاج الكيميائيّ.

وأشارت كيندا علوش إلى أنّ مرض السرطان وراثيّ في العائلة، ولفتت إلى أنّ جدّها وخالها توفيا بهذا المرض، ولفتت أيضاً إلى أنّ الصدمة الكُبرى التي واجهتها هي إكتشاف إصابة والدتها بمرض السرطان أيضاً، وأنّهما تتلقيّان العلاج معاً إلى الآن.

وعن سبب عدم الإعلان عن مرضها للجمهور منذ إكتشافه، فقالت: "أردتُ خوض الرحلة وحيدة، ولذلك لم أخرج وأتكلّم حتى لا يتعامل الجمهور معي على أنّني مريضة". وأوضحت أنّ شعرها تساقط من رأسها ويستعيد حالياً رونقه، لكنّها إستخدمت باروكة. وفي جلسات العلاج كان زوجها الممثل عمرو يوسف الوحيد الذي توافق أن يُرافقها وكانت خائفة أن تأتي اللحظة التي تشعر بعدم إستطاعتها مساعدة أبنائها وتربيتهم.

تعليق عمرو يوسف على إصابة كيندا علوش بالسرطان

في سياق متصل، نشر عمرو يوسف صورة تجمعه بزوجته كيندا عبر حسابه في تطبيق إنستقرام، يشكر فيه الله على كلّ شيء، وأشاد بتعامل زوجته مع مرضها وإيمانها بالله وتسليم أمرها له، فكتب: الحمد الله ثمّ الحمد الله ثمّ الحمد الله... الحمد لله علي كل شيء... ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتَين لكن أنت كنت مؤمنة و مسلمة أمرك لله.

بهذه الطريقة المميّزة إحتفل عمرو يوسف بعيد ميلاد زوجته كندة علّوش!

وأضاف: "ظهورك وكلامك قوي ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة... لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا اجمل قلب في الدنيا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)