أربعة أقمشة هي الأفضل للعبايات في فصل الصيف… ما هي؟
موضة كل يوم
أربعة أقمشة هي الأفضل للعبايات في فصل الصيف... ما هي؟
اطلعي على أجمل موديلات فساتين ساتان من مصممي الأزياء!
آخر صيحات الموضة
اطلعي على أجمل موديلات فساتين ساتان من مصممي الأزياء!

بالصور... إطلالات رياضية من وحي أولمبياد باريس 2024!

الإثنين، 12 أغسطس 2024
بالصور… إطلالات رياضية من وحي أولمبياد باريس 2024!

لم يكن أولمبياد باريس محطّ إهتمام للرياضيين فقط، بل أيضاً لمحبّي الموضة الرياضية العصرية الذين يبحثون عن تصاميم مريحة وأفكار اطلالات رياضية جميلة. ولا بدّ من أن تستوحيها مما قدّمه مصمّمو الأزياء في مجموعتهم الجديدة من قطع مختلفة تُجسّد رياضات معينة برزت في الحدث الرياضي الضخم، والذي يضمّ أكثر من 45 نوعاً من الرياضة. 

أفكار اطلالات رياضية 

لفتت الملابس الرياضية الأنظار في أهمّ عروض الأزياء بالتزامن مع الأولمبياد، والتي يمكنكِ إعتمادها في إطلالاتكِ اليومية أو أن تستوحي منها. وسنقدّم لكِ أبرز التصاميم من ماركات عالمية. 

دار "ديور": الإطلالة مأخوذة من وحي رياضة الجمباز 

قدّمت الدار الشهيرة تصميم فريد وعصري خلال مجموعتها الراقية لخريف وشتاء 2024. وإختارت "ديور" جمبسوت شورت باللون البيج المزخرف بدرجات مختلفة. 

دار "موسكينو": من وحي رياضة كرة القدم

كان لافتاً تصميم دار موسكينو لإطلالة رياضية مميزة، إذ إختار تنورة مطبوع عليها طابات كرة قدم بالإضافة إلى علم إيطاليا ونسق معها بلوزة باللون الأبيض. فيما قدم للرجال جاكيت مطبوع عليها طابات مع العلم الإيطالي، وذلك خلال عرض مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2024. 

دار "شانيل": من وحي رياضة السباحة 

تهتمّ بعض النساء بالإطلالات الرياضية للبحر في موسم الصيف، فكان من أبرز تصاميم الدار الشهيرة مايوهات مميزة وكلاسيكية، ومنها مايوه باللون الكحلي مع بارييو ملوّن مصمم من العنق حتى الركبة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CHANEL (@chanelofficial)

كيف يمكن أن تنسّقي اللون البرتقالي في اطلالاتك اليومية؟

دار "ميو ميو": من وحي رياضة التنس

تعتبر رياضة التنس من أهم الرياضات الموجودة في الأولمبياد باريس هذا العام، ولفتت دار "ميو ميو" الأنظار بتصميمها الفريد والعصري لإطلالة رياضية رائعة، حيث إختار موديل "ميني جوب" منفوشة باللون الأسود مع تي شيرت بولو باللون نفسه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Miu Miu (@miumiu)