قصّة ليالي الإماراتية… أقامت حفلة توديع العزوبية لصديقتها ليتبيّن أن العريس هو زوجها!
مجتمع
قصّة ليالي الإماراتية... أقامت حفلة توديع العزوبية لصد...
مؤثرة مشهورة تُفارق الحياة خلال بثّ مباشر…والسبب؟
مجتمع
مؤثرة مشهورة تُفارق الحياة خلال بثّ مباشر...والسبب؟

أكثر الفيديوهات شعبية على تيك توك هذا الأسبوع... ما الذي يميّزها؟

الخميس، 18 يوليو 2024
أكثر الفيديوهات شعبية على تيك توك هذا الأسبوع… ما الذي يميّزها؟

لا شكّ أنّ تيك توك أصبح جزءاً من حياتنا اليومية، فنتصفّح عبره أحدث الفيديوهات التي يصوّرها الهواة كما المحترفون. فما هي أكثر الفيديوهات شعبية على تيك توك هذا الأسبوع؟ اكتشفوها معنا!

الفيديو الأول الذي حقّق أكثر من 30 مليون مشاهدة هو لايزابيل أفرو وهي مؤثرة تعيش في تنزانيا. وفي الفيديو تظهر وهي ترقص على وقع الموسيقى، ثمّ يبدأ أشخاص آخرون بالانضمام اليها من كلّ حدب وصوب. وقد نال الفيديو الكثير من التفاعلات والتعليقات الايجابية.

 

@isabell.afro I’m sure you didn’t see everyone who joined😂😝 dc: @Тюха | Tyusha ® #dancing #afrixa #viral #trends ♬ GATA ONLY - FloyyMenor

الفيديو الثاني الذي حقّق شعبية واسعة خصوصاً في البلاد العربية هو لصانع المحتوى أنس الشايب الذي حقّق ما يزيد عن 12 مليون مشاهدة، حيث أدّى رقصة برفقة صبية على أغنية Paris – King Promise.

 

@anas_elshayib مع مين بدكم اصور الترند؟ 😂❤️#انس_الشايب #اكسبلورر ♬ Paris - King Promise

الفيديو الثالث الذي حقّق انتشاراً واسعاً هذا الاسبوع ليصل عدد مشاهداته الى ما فوق 100 مليون رغم أنّه نُشر للمرّة الاولى في العام 2023، يعود لمجموعة غوريلا في حديقة حيوانات لندن. وقد بدت وهي تهرب من تحت المطر لتحتمي.

 

@mollyelizah you’re welcome. #londonzoo #zsllondonzoo #fy #fyp #foryou #fypage #foryoupagе #foryourpage ♬ Laughing - Gianluca Marino

الفيديو الأخير حصد أكثر من 60 مليون مشاهدة وقد نُشر للمرّة الاولى في شهر يونيو الفائت. وهو يُظهر طفلاً يبكي بعد مشاهدته لفيديو لقطّة مع سماع صوت موائها بشكل غنائي. وقد اتجهت معظم التعليقات لناحية تجربة الأغنية نفسها مع أطفال آخرين لتحديد اذا كان التأثير عليهم سيكون هو نفسه.

@babyzachhh Miaw miaw miaw miaw???😭😭😭😭😭😭😭 #miaw #trendingvideo #bayilucu #bayigemes #bayitiktok #fypシ゚viral ♬ original sound - Baby Zach & Mama - Mom Nad ✨