دنيا أبو طالب… من هي السعودية التي أبكت منافستها الإسرائيلية في أولمبياد باريس 2024؟
يوميات المشاهير
دنيا أبو طالب... من هي السعودية التي أبكت منافستها الإ...
لوكات مغربية غريبة… بسمة بوسيل تُثير الجدل بعد إطلاق أغنيتها الجديدة!
يوميات المشاهير
لوكات مغربية غريبة... بسمة بوسيل تُثير الجدل بعد إطلاق...

وداعاً "روتانا"... شيرين أصبحت حرّة وتتحضّر لإطلاق ألبومها الجديد!

الإثنين، 12 أغسطس 2024
وداعاً “روتانا”… شيرين أصبحت حرّة وتتحضّر لإطلاق ألبومها الجديد!

تجاهلت شيرين عبد الوهاب الإنتقادات التي طالتها إلكترونياً بسبب مشاكلها الشخصية مع طليقها حسام حبيب، وركّزت على أعمالها الفنية ونشاطاتها الجديدة. كما روّجت لألبومها الجديد الذي سيُبصر النور قريباً بالرغم من مشاكلها مع شركة الإنتاج "روتانا"، مما أثار التساؤلات بين الجمهور حول مصير هذا العمل.

ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد

لم تكن عودة شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل الاجتماعي عادية، بل فاجأت جمهورها بإعلان عملها الفنّي الجديد، إذ نشرت فيديو قصير كإعلان ترويجي للألبوم الذي تحدّثت عنه سابقاً في تصريحات إعلامية، ووعدت الجمهور بأنّه يتضمن أغاني رومانسية جميلة.

وشاركت صاحبة أغنية "صبري قليل" متابعيها على حسابها الرسمي الجديد على منصة "أكس" مقطع غرافيكي من 11 ثانية، بالأسود والأحمر مكتوب اسمها في الوسط مع صوتها كخلفية وكتبت "قريباً"، وتفاعل رواد المنصة مع المنشور بشكلٍ واسع حيث انهالت التعليقات السعيدة بعودة الفنانة المصرية، ومنها: " عادت ملكة الاحساس.. ملكة مصر.. اجمل صوت عربي.. فنانة والباقي اصواتهم نشاز.. رح تخلي الكثير من الاصوات ترتاح في البيت".

"محتاجة راجل"... والد حسام حبيب يسخر من ابنه ويدعم شيرين عبد الوهاب!

شيرين تعلن إلغاء تعاقدها مع "روتانا"

وتخوّف قسم آخر من مصير الألبوم ومستقبله في ظلّ أزمة شيرين مع شركة "روتانا" التي هدّدت بوقف عمل الفنانة الجديد إن لم تطبّق شروط البند بينهما، الأمر الذي دفعها لإعلان إلغاء تعاقدها مع شركة الإنتاج "روتانا". وذلك بعد أن قامت بسداد قيمة الشرط الجزائي لشركة الإنتاج مؤخراً في محاولة جديدة لإنهاء خلافات إستمرّت لسنوات طويلة ووصلت إلى ساحات القضاء.

وأكّد مكتب شيرين عبد الوهاب في بيان رسميّ أنّ الفنانة المصريّة سدّدت قيمة الشرط الجزائيّ البالغة خمسة ملايين جنيه مصري، إضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى بعد تسريب أغنيتها "بحلفلك" من خلال شركة إنتاج أخرى. وشدّد البيان أنه لم يعد من حقّ "روتانا" الإعتراض على أي تعاقد تبرمه شيرين مع أيّ جهة إنتاجية أخرى، في حين لم يصدر عن شركة الإنتاج أيّ تعليق حتّى الآن.