أموال هائلة ونجاحات بارزة وزواج قريب… أبراج هي الأكثر حظاً في عام 2024!
برجك اليوم
أموال هائلة ونجاحات بارزة وزواج قريب... أبراج هي الأكث...

إلى من سيبتسم الحظّ في النصف الثاني من سنة 2024؟

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024
إلى من سيبتسم الحظّ في النصف الثاني من سنة 2024؟

سبعة أبراج ستزدهر مالياً ومهنياً وستحقّق نجاحات وإنجازات في النصف الثاني من السنة، من شهر يونيو إلى أولى أيام السنة الجديدة 2025. وهناك أبراج محظوظة أكثر من غيرها ستعيش أيام رائعة رغم بعض المصاعب الصغيرة. 

أبراج محظوظة في النصف الثاني من السنة

الجوزاء

برج الجوزاء أول الأبراج حظاً في النصف الثاني من السنة، إذ سيكون سعيداً وسيكسب مكاسب ماليّة من ميراث أو من البيع والشراء وسيحصل على حقوقه. كما سينتشر عمله ويحصل على عروض عمل باهرة وغير متوقّعة، فأبواب الحظّ ستفتح له من كافة الإتجاهات الإقتصادية الإجتماعية. 

الدلو

كان يشعر مولود هذا البرج بالتعب والإرهاق، ولكن مع بداية النصف الثاني من السنة سيبتسم له الحظ. فمن المحتمل أن يغيّر منزله أو مكان عمله وسيشعر بالسعادة والرفاهية، ولكن من الضروريّ الإنتباه إلى صحته والإهتمام بها ولا يهمل أي أعراض صحيّة يتعرض لها.

العقرب

يُعاني برج العقرب منذ بداية العام حتى قبل ذلك، من ضغوطات مالية وكُثرة المتطلّبات، ولكن في النصف الثاني من السنة سيتختلف كل شيء والحظ يبتسم لهذا المولود الذي عانى كثيراً. وسيحصل على المال وسيحقّق مكاسب مالية من بيع العقارات أو من إستثمار الأموال ويسدّد القروض والديون والضرائب.

القوس

تتوافر فرصة ثمينة لبرج القوس لتحقيق الشهرة. ومن المُحتمل أن يحصل على وظيفة ثانية لزيادة دخله وكذلك سيحصل على تعويض مادّي وجوائز تقديرات. ويمكن أن يخطّط إلى سفرة، كما ربما أن يحقق أمنية مهمة له. 

الميزان

المشاكل الكبيرة والتغيرات السلبية وخيبات الآمال جميعها ستنتهي مع النصف الثاني من السنة، إذ سيحصل هذا البرج على الأموال وعلى وظيفة أو يفتح مشروعه الخاصّة وينجح به. 

هل أنتِ من برج الميزان؟ إليكِ ما يميّزكِ عن الأخريات

الأسد

هو أيضاً من الأبراج المحظوظة في النصف الثاني من السنة، سيعيش هذا البرج أيام جميلة ورائعة، كما سيحصل على فرصة للسفر أو لعيش قصّة حبّ مميزة، وسيحقق أموالاً ومكاسب مالية كبيرة بسبب جهده وذكائه.

الحمل 

ستصبح من المشاهير أيها مولود الحمل، إذ أن أبواب الشهرة والحظ ستفتح لك بابها العريض وستحقّق شهرة واسعة في المجال الذي تختاره.