بالفيديو… شاهدوا أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، التي بدت طبق الأصل عن والدتها!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي، التي بد...
الدكتورة خلود تدفن قطّتها تحت التراب وتضع صوت القرآن… شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
الدكتورة خلود تدفن قطّتها تحت التراب وتضع صوت القرآن.....

ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة... هل ستدخل عالم الغناء؟

السبت، 07 سبتمبر 2024
ابنة شيرين عبد الوهاب هي مفاجأة أغنيتها الجديدة… هل ستدخل عالم الغناء؟

في خطوة غير متوقعة، أثارت مفاجأة من العيار الثقيل في أغنية النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الجديدة ضجّة كبيرة بين الجمهور، وهي مشاركة ابنتها في الغناء، ممَا يجعلها التجربة الأولى لها في مجال الفن والموسيقى. فماذا كان رأي الجمهور في هذه التجربة المميزة؟

ابنة شيرين عبد الوهاب تشاركها الغناء

تواصل المطربة شيرين عبد الوهاب تحدّيها مع شركة الإنتاج "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وذلك من خلال طرحها أغنية جديدة تحت عنوان "قالك نسيني". وتضمّن العمل مفاجأة بمشاركة ابنتها "هنا" في الغناء مع الكورال، في تجربة هي الأولى لها.

وتصدّر اسم ابنة شيرين الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن طرح العديد من التساؤلات حول استعداد الفنانة لابنتها لبدء خطوات جادّة في عالم الغناء. لا سيما أن الطفلة هنا قدّمت نفسها خلال السنوات الأخيرة بطرق متعددة، حيث كسبت شهرة واسعة عبر المنصات الرقمية.

صورة شيرين عبد الوهاب والمحامي ياسر قنطوش تتصدّر مواقع التواصل... هل تصالحا؟

آراء الجمهور حول ابنة شيرين عبد الوهاب 

وكانت آراء الجمهور حول دخول ابنة الفنانة المصرية مجال الفنّ متباينة. فقد أُعجب البعض بهذه الخطوة وأكدوا أنَ هنا تمتلك موهبة الصوت الجميل مثل والدتها، بينما لم يفضل آخرون الفكرة وطلبوا من شيرين إبعاد ابنتها عن الغناء.

ومن التعليقات التي رصدناها على الصفحات: "قاعده اسمع قالك نسيني قال لشيرين عبد الوهاب علي تليجرام وبشوف هنا بنتها وهيا كورال مامتها قالك نسيني نسيني.. عسل اوي واغنيه زي السكر"، وكتب آخر: "حلوة وجود صوت ‎هنا مع مامتها ‎شيرين عبد الوهاب في الاغنية جامدة الحركة ومحلي الاغنية".